“والله صياحكم طرب”.. تعليق ناري من أبو تريكة بعد لقطة ميسي المثيرة مع كأس العالم

نشر أسطورة منتخب مصر ونجم الأهلي السابق، محمد أبو تريكة، المحلل في قنوات بي ان سبورتس، تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي تحدث فيها عن لقطة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي الشهيرة خلال احتفالات نهائي كأس العالم، والتي ظهر فيها لاعب باريس سان جيرمان وهو يرتدي العباءة العربية من الشيخ تميم بن حمد، أمير دولة قطر، حيث أثارت تلك اللقطة حالة من الجدل في الصحف الأوروبية والعالمية خلال الساعات الأخيرة.

تعليق ناري من أبو تريكة على لقطة ميسي

كتب أبو تريكة تغريدة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل تويتر، وكذلك على حسابه على انستجرام معبرًا عن سعادته الكبيرة بلقطة ليونيل ميسي وهو يرتدي “العباية العربية” في حفل توزيع جوائز كأس العالم بعد نهاية مباراة فرنسا والأرجنتين، وقال فيها: “ميسي بالعباية، صياحكم طرب والله يا غرب”.

وأشار أبو تريكة خلال الاستوديو التحليلي لمباراة نهائي كأس العالم، بان ما حدث في النهائي هو أمر يؤكد “صدق نوايا” دولة قطر، والتي نجحت في أن تنظم بطولة تاريخية ونسخة من أفضل نسخ كأس العالم خلال السنوات الماضية.

ردود أفعال متناقضة حول عباءة ميسي

تباينت ردود الأفعال بعد ظهور الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهو يرتدي العباءة العربية خلال احتفاله بكأس العالم الذي نجح في أن يقود بلاده لتحقيقه للمرة الثالثة في تاريخ التانجو الأرجنتيني.

وشنت الصحف الأوروبية هجوم كبير على تلك اللقطة، ونشرت تصريحات لبعض نجوم كرة القدم السابقين والصحفيين، وأبرزهم زبالتيا لاعب الأرجنتين السابق ومايكل بالاك وباستيان شفاينشتايجر لاعبي منتخب ألمانيا السابقين، والذين أعربوا عن استياءهم من تلك اللقطة.