“هتتسرق و بيتك هيتخرب ” طريقه جديدة يستخدمها النصابون لسرقة أموالك من الـ ATM…احذر منها

انتشر هذه الايام طرق جديده التي يستخدمها النصابين  دائما في السرقة، و خصوصاً بعد ما تم  اكتشاف الحيل القديمة التي انتشرت جداً و اصبحت معروفه، فمن وقت لأخر  نكتشف حيل  جديدة للنصب وسرقة الأموال ، ومن اهم هذه الحيل و المنتشره جداً هذه الايام حيلة سرقة أموال “الفيزا كارد” الخاصة بك من ماكينات الصراف الآلي المشهوره ب ATM عن طريق  أستخدام الرقم السري و سرقه كل الاموال.

وهذه الطريقه تم اكتشافها بسبب سيدات  بدأت  في تطبيق حيلة  جديده و غير منتشره و ذكية جداً ،  وهذه الطريقه تستهدف كبار السن، الذين دوما ما يواجهون صعوبة في استخدام كارت الفيزا لسحب الأموال من ماكينات السحب   الآلي ويطلبون المساعدة في سحب أموالهم.

"هتتسرق و بيتك هيتخرب " طريقه جديدة يستخدمها النصابون لسرقة أموالك من الـ ATM…احذر منها

 

حيلة النصب بالفيزا كارد

طبقا للبلاغ الذي قدمته السيدة لقسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة، تعرضت هذه السيدة للسرقة اثناءتواجدها بدائرة القسم أمام إحدى ماكينات الصرف الآلي، حيث عرضت عليها إحدى السيدات، مساعدتها في عملية الصرف.

حصلت عليه هذه السيدة، على الرقم السري الخاص بـ “الفيزا كارد” ثم قامت بإعادتها إليها مرة أخرى، بحجة أنها غير صالحة ولا يوجد رصيد بالحساب الخاص بها، لتكتشف الضحية بعد ذلك بأن “ربة المنزل” قامت باستبدال “الفيزا كارد” الخاصة بها وسرقة مبلغ مالي منها.

القبض على “ربة المنزل” 

تمكنت قوات الامن رصد المتهمه اثناء ركوبها ل “توك توك” بإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة وفحص كاميرات المراقبه

تم مراقبه هذه السيدة وضبطها، وبحوزتها الفيزا الخاصة بالمجني عليها، بالإضافة إلى عدد (8) “فيزا كارد” بأسماء أشخاص آخرين ومبلغ مالي.