بالفيديو مشاجرة حادة بين عامل النظافة “كشري التحرير” ونجل شعبان عبد الرحيم والاخير يصرح أنا أكتر واحد بيحترمك في مصر

هذا وقد وقعت مشادة كلامية على الهواء بين المطرب عصام شعبان نجل الفنان شعبان عبد الرحيم وعامل النظافة الشهير  بسبب محاولته تصدر الترند دائما، بعد المشاجرة الكلامية التي حدثت ما بين عصام شعبان عبد الرحيم وصاحب واقعة كشري التحرير محمد على الهواء مباشرة، بعد التعاون المستمر ومشاركة محمد مع عامل النظافة في إنشاء بعض الأغاني، لمعرفة التفاصيل يمكنك متابعة السطور المقبلة عبر موقعنا المتميز الذي يرصد لكم اخر اخبار الفن والاخبار بشكل عام على مدار 24 ساعة متواصلة لمساعدة كل باحث في إيجاد ما يحتاجه.

يمكنك معرفة سبب العلاقة القوية بين لاعبي منتخب المغرب بوالدتهم 

مشاجرة حادة بين عامل النظافة وعصام شعبان عبد الرحيم بعض التعاون 

حيث سأل مذيع البرنامج على قناة الحدث، عامل النظافة عن حقيقة سكنه في فيلا وقيامه بإنشاء شركة إنتاج أيضا حيث أكد عامل النظافة المعلومات، حيث رد على ما قاله نجل شعبان عبد الرحيم، وقال: “أنا دلوقت فنان ونجم”

حيث انفعل صاحب واقعة محل الكشري بشكل صادم على مذيعة على الهواء مباشرة بعدما قالت له إنه يطلب أموال من أجل الظهور في أحد  البرامج وهو ما رفضه، حيث قال إنه لا يطلب أموال من أحد.

تفاصيل خناقة محمد عامل النظافة مع عصام شعبان عبد الرحيم
تفاصيل خناقة محمد عامل النظافة مع عصام شعبان عبد الرحيم

محمد هيغني خلاص مع عصام شعبان عبد الرحيم 

قد جاءت صورة صاحبها واقعة محل الكشري مع المطرب الشعبي عصام شعبان عبد الرحيم الذي يحتضنه ويضحكان معا مرتديا بدلة باللون الأحمر.

بينما كشف المطرب الشعبي عصام شعبان عبدالرحيم عن تفاصيل هذا التعاون عبر أغنية سوف يتم طرحها قريبا، من كلمات إسلام خليل وألحان عصام شعبان، وغناء محمد وعصام.

حيث ق.  قام عصام شعبان عبد الرحيم  عبر حسابه الشخصي عبر الفيسبوك وقال  “انتظروني عصام شعبان عبدالرحيم، ومحمد عامل النظافة واسم شهرته الجديد محمد الجذع، في غنوة جديده اسمها از از واجري.

شكرا على مشاهدة المقال الحصري في موقعنا المتميز رصدنا لكم حقيقة مشاجرة عامل النظافة مع عصام شعبان عبد الرحيم، وتفاصيل الأغنية الجديدة.