“طلع مضروب في السوق”.. تحذير هام من عقار شهير يستخدمه ملايين المواطنين| وبهذه العلامات تكشفه!

حذر  رواد مواقع التواصل الاجتماعي من وجود أدوية فولتارين المغشوش جرى ضبطها في السوق المحلية خلال الساعات القليلة الماضي، يأتي ذلك بعدما أعلنت الهيئة في وقت سابق لها ضبط كميات كبيرة من الأدوية وتقليد أدوية شهيرة وماركات معروفة لا يمكن الاستغناء عنها وتسببت في وفاة العديد من المواطنين.

الفرق بين حقن فولتارين المغشوشة والأصلية

"طلع مضروب في السوق".. تحذير هام من عقار شهير يستخدمه ملايين المواطنين| وبهذه العلامات تكشفه!

وهناك فرق كبير بين حقن فولتارين المغشوشة عن الأصلية، إذ أن الأمبولات المغشوشة تعتبر أقصر من حيث الطول، ولا يوحد عليها أى لون غير الشفاف، أما أموبلات فولتارين الأصلية فيوجد بها خط أخضر من الأعلى، ويعتبر عقار فولتارين من أهم الأدوية التي يعتمد عليها الأطباء والمواطنين كثيرًا وخاصة في مواجهة الأزمات التنفسية.

"طلع مضروب في السوق".. تحذير هام من عقار شهير يستخدمه ملايين المواطنين| وبهذه العلامات تكشفه! "طلع مضروب في السوق".. تحذير هام من عقار شهير يستخدمه ملايين المواطنين| وبهذه العلامات تكشفه!

هيئة الدواء تحذر من الأدوية المغشوشة

وفي وقت سابق لها حذرت هيئة الدواء من انتشار العديد من الأدوية المغشوشة في السوق المحلية، وتعرض أشعر العلامات التجارية والدوائية إلى الغش التجاري الواضح، ومن بين الأدوية المغشوشة هي عبوات فولتارين ولكن عدد كبير من الأشخاص لم ينتبهوا لها، ذلك تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور توضح الفارق بين عبوات فولتارين المغشوش والأصلي لحماية المواطنين من الغش.