بعد تكريمه منذ أيام.. وفاة الدكتور مصطفى سليم رئيس المركز القومي للمسرح

شيع السيناريست أيمن سلامة، خبر حزين تضمن وفاة رئيس المركز القومي للمسرح الأسبق، وأستاذ المسرح بأكاديمية الفنون، الدكتور مصطفى سليم، خلال ساعات اليوم الثلاثاء الموافق لتاريخ 6 ديسمبر من العام 2022، وخيم الحزن على المركز لقضاءه سنوات طوال بين جدرانه رفقة العاملين فيه.

وفاة الدكتور مصطفى سليم

ونشر السيناريست أيمن سلامة، صورة رئيس المركز القومي للمسرح الأسبق الذي غيبه الموت عن عالمنا منذ عدة ساعات، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها بقوله :” وداعا صديقي وزميلي الخلوق المحترم الدكتور مصطفي سليم، رئيس قسم الدراما والنقد بالمعهد العالي للفنون المسرحية، خبر حزين هذا الصباح، ولكن لانملك إلا أن نقول إنا لله وإنا إليه راجعون”.

بعد تكريمه منذ أيام.. وفاة الدكتور مصطفى سليم رئيس المركز القومي للمسرح
منشور أيمن سلامة

آخر ظهور للدكتور مصطفى سليم

وأضاف السيناريست في منشوره تفاصيل عن آخر تواصل كان بينهما قبل وفاة الراحل بعدة أيام قائلًا: :”كنا على موعد حين حدثتك منذ عدة أيام وانت في شرم الشيخ يكرمونك على مسيرتك الفنية وعطائك المسرحي”، وعن آخر حديث دار بينهما قال “فقلت لي بصوت مجهد متعب ادعيلي، فدعوت لك الله أن يمن عليك بالشفاء وتواعدنا أن نلتقي حين تعود”.

أضاف السيناريست: “لكن الموعد تأجل فحتي نلتقي ياصديقي اسأل الله العلي القدير أن يرحمك وأن يغفر لك وأن يسكنك فسيح جناته”، ووفق ما تداولته المواقع الإخبارية فإن آخر ظهور للراحل الدكتور مصطفى سليم، كان في أثناء لحظات تكريمه في الدورة السابعة بحفل افتتاح مهرجان شرم الشيخ الدولي لمسرح الشباب.

ونشرت المواقع أنه قد تعرض الراحل قبل وفاته بفترة لوعكة صحية، وعلى إثرها دخل إلى المستشفى، ثم أجرى بعدها عملية جراحية وكانت استئصال ورم بجانب النخاع الشوكي، إلا أنه فوجئ محبيه بخبر وفاته خلال ساعات اليوم.