باتنين جنيه ونص وبتعالج كل الأمراض!!!.. عشبة توجد في كل المنازل وتشفي جميع الأمراض .. سبحان الخالق !!

في هذا المقال سوف نتعرف على ماهي البذرة التى لها الكثير من الفوائد ولماذا قام القدماء بتسميتها بذرة الملوك وإلي أي فصيلة تنتمي،تنتمي إلى فصيلة اللاكتيك أوما تعرف بـ الحلبية، تعرف هذه البذرة بالإنجليزية باسم Euphorbiaceae أو ما تسمى ب بذرة القطن وموطنها الأصلي هى بلد الهند حيث أنها شجرة صغيرة جدآ ويبلغ طولها من 5 إلى 6أمتار.

باتنين جنيه ونص وبتعالج كل الأمراض!!!.. عشبة توجد في كل المنازل وتشفي جميع الأمراض .. سبحان الخالق !!

 مواصفات بذرة الملوك

بذرة الملوك فى الأصل عبارة عن عشبة في شجيرة صغيرة ويبلغ ارتفاعها من 5إلى 6 امتار وتتميز هذه البذرة بأنها بيضاوية الشكل ولها اوراق لها شكل خاص جدآ وتحتوى ايضا على نتوء ومن الممكن أن حبة البركة تذبذب عند الحواف الخاصة بها ولديها شكل مميز جدآ.

ومع ذلك تنمو تنمو وتترعرع الأزهار التى تكون من الذكور أما المكان الذى تتواجد فيه فهي فى أعلى العنقود أيضا هذه العشبة تمتلك خمس كؤوس حيث تحمل الكثير من البتلات وكانت هذه خصائص الزهار الذكرية أما بالنسبة لمكان الازهار الأنثوية فهي فى قاع العنقود وهي مميزة للغاية.

نظرا لأهمية بذرة الملوك التى هى أساس كبسولة لثلاث من الخلايا ولها شكل خاص وكل خلية من هذه الخلايا تحمل بذرة واحدة وكل بذرة خاصة بنفسها ويستخرج منها الزيت وبعد ذلك يتم ضغطها ولها العديد من الفوائد ويجب توخى الحذر عند استخدامها.

 فوائد ومضار بذرة الملوك

نظرا لوجود الكثير من الفوائد لبذرة الملوك فمن الممكن استخدامها عن طريق الفم أومن الممكن استخدامها عن طريق وضعها على الجلد مباشرة ومن خلالها يتم معالجة الكثير من الأمراض والمشكلات مثل مشاكل المرارة ،الانسداد المعوي والملاريا وكثير وكثير من الأمراض.