بسبب التيشرتات.. أزمة في منتخب غانا قبل بداية كأس العالم 2022

ينطلق كأس العالم المقرر إقامته في قطر 2022، في 20 نوفمبر الحالي، وتكون ضربة البداية بين منتخب قطر والإكوادور، ومن المقرر أن يستمر كأس العالم حتى 18 ديسمبر تزامنا مع احتفالات الدوحة باليوم الوطني القطري.

نسيوا التيشيرتات.. منتخب غانا في أزمة قبل كأس العالم

وفي السياق ذاته حدث موقف محرج لمنتخب غانا قبل مشاركته في كأس العالم 2022، حيث يقع منتخب غانا في المجموعة الثامنة بجوار كل من أوروجواي وكوريا الجنوبية والبرتغال، حيث يعلب مباراته الأول أمام كتيبة البرتغال في 24 نوفمبر الحالي.

نسيوا التيشيرتات.. منتخب غانا في أزمة قبل كأس العالم
نسيوا التيشيرتات.. منتخب غانا في أزمة قبل كأس العالم

موقف محرج لـ البلاك ستارز قبل بداية كأس العالم

ووقع منتخب “البلاك ستارز”، في موقف محرج حيث فوجئت البعثة المشاركة في كأس العالم بنسيان تيشيرتات المنتخب عقب وصولهم إلى قطر للمشاركة في المونديال، واستعانت البعثة بإحدى شركات البريد من أجل إنقاذ الموقف، وإرسال التيشيرتات قبل انطلاق المونديال.

وأشار أحد الصحفيين في غانا والذي يدعى مارك تشاومو إلى أن الاتحاد الغاني متخوف من عدم لحاق منتخب غانا بأول مباراة بسبب بطء خدمات البريد في غانا، لتسود أزمة في صفوف غانا قبل بداية كأس العالم 2020.

قائمة غانا التي أعلنها المدير الفني لمنتخب البلاك ستارز أوتو أدو

وتضم قائمة غانا التي أعلنها المدير الفني لمنتخب البلاك ستارز أوتو أدو، الذي نجح في الصعود إلى كأس العالم 2022، كلا من:

في حراسة المرمى: ماناف نور الدين – دانلاد إبراهيم – لورانس آتي.

في خط الدفاع: دينيس أودوي – طارق لامبتي – أليدو سيدو – دانيال أمارتي – جوزيف أيدو – ألكسندر دجيكو – محمد ساليسو – عبد الرحمن بابا – جادون منساه.

في خط الوسط: أندريه أيو – توماس بارتي – أليشا أوسو -ساليس عبد الصمد – محمد قدوس – دانيال كوفي.

في خط الهجوم: دانيال أفيري – كمال سواح – عثمان بخاري – إينياكي ويليامز – جوردان آيو – عبدول إسحاقو – أنطوان سيمينو – كمال الدين سليمان.