نجم الزمالك يعلق على صفقة بيراميدز ويطلق تصريحات مثيرة

بشير التابعي نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أكد أن الفوز الوهمي على دريمز الغاني لم يكن انتصارًا تاريخيًا صعبًا. واصفًا مدرب الزمالك جوميز بأنه مُحير ويتفنن في اختياراته وتشكيلاته. وأشار إلى أن التقييم الكامل لسامسون يجب أن يتم بعد انتهاء الموسم. وأكد أيضًا على أهمية التفاوض مع اللاعبين بشكل جاد. وتحدث عن صعوبة وجود شريف إكرامي في الزمالك بسبب ارتباطه بالأهلي. واستعرض مستوى لاعبي الأهلي وتوقع استمرارية المنافسة بين الأهلي والترجي التونسي على اللقب.

بشير التابعي نجم الزمالك والمنتخب المصري السابق أكد أن الفوز الزمالك بدريمز الغاني كان وهمياً ولم يكن انتصاراً تاريخياً صعباً كما يعتقد البعض، واصفاً جوميز بأنه مدرب محير ويقدم تشكيلات مختلفة في كل مباراة. وفي حديثه على برنامج بوكس تو بوكس على فضائية etc، قال التابعي “فريق دريمز متواضع جداً واستبعاد بعض اللاعبين وقت المباريات غريب جداً”. وأضاف أنه يجب تقييم سامسون بنهاية الموسم وقد يتم استبداله بلاعب أفضل وأقل تكلفة. وأشار إلى أن عدم التفاوض مع بعض اللاعبين جاء نتيجة ارتباط النادي ببطولة الكونفدرالية وأن شريف إكرامي لن يكون في صفوف الزمالك بسبب عائلته الأهلاوية.
وعن الأهلي، ذكرت تصريحاته أن جميع اللاعبين متقاربين في المستوى وأن كولر يتولى التدوير في المباريات المحلية. وأن الفريق تجاوز إصاباته وكل اللاعبين في مستوى جيد، مشيراً إلى أن الفريق لن يتخلى بسهولة عن اللقب في مقابلة الترجي التونسي.