عايزها ضلمة.. فرج عامر يكشف مطالب كولر في الانتقالات الشتوية المقبلة

كشف المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، عن خطة المدرب  السويسري مارسيل كولر المدير  الفني للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والتي يسعى فيها تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة لمواصلة الانتصارات التي بدأها مع الفريق وكانت آخرها الفوز على الزمالك وخطف كأس السوبر المصري في الإمارات يوم الجمعة الماضية.

وكتب عامر في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “كولر عايز يخليها ضلمة، وعايز يبني فريق مايفرقش معاه أي تحيز أو تجبر ضده، وكتب للكابتن محمود الخطيب أسماء ٣ لاعبين، اثنين منهم تحت السن، وواحد فوق السن، عبارة عن جناح أيمن، وجناح أيسر، ورأس حربة عالمي على المرمى، وإن شاء الله انتظرني في يناير”.

وكان المدرب السويسري كولر قد  طلب من إدارة النادي الأهلي بعدم التعاقد مع أي صفقة جديدة منذ قدومه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية والاكتفاء بالتعاقد مع الثلاثي برونو سافيو البرازيلي، وشادي حسين ومصطفي سعد ميسي، حتى يدرس حالة الفريق واحتياجاته على أرض الواقع، وأن يتم تدعيم الفريق خلال شهر يناير المقبل حسب حاجة الفريق.

عايزها ضلمة.. فرج عامر يكشف مطالب كولر في الانتقالات الشتوية المقبلة
كولر

أول صفقات الأهلى خلال الميركاتو الشتوي

وكان فرج عامر رئيس سموحة السابق، قد كشف عن ملامح أول صفقات الأهلي الجديدة خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث كتب في تغريدة له على تويتر: “الأهلي عقد العزم علي ضم أقوى مهاجم إفريقي دولي تحت السن في يناير”، في الوقت الذي كشفت فيه مصادر أن الأهلي اقترب من التعاقد  مع لاعب في الدوري الإماراتي وبالتحديد في فريق الشارقة.

على جانب آخر يواصل الأهلي استعدادته لمواجهة فريق الداخلية والمقرر لها غدا الأربعاء الثاني من نوفمبر الجاري، ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة،  ويسعى كولر مدرب الفريق لمواصلة الانتصارات وعدم فقدان أي نقاط.