“رفع تاني النهارده”.. ارتفاع جديد في أسعار الدولار اليوم الاحد 30 أكتوبر داخل جميع البنوك

قالت تقارير إعلامية منذ قليل، بأن أسعار الدولار اليوم الأحد 30 أكتوبر 2022 قد شهدت ارتفاع ملحوظ خلال الساعات الأخيرة، وهذا بعدما كسر الدولار الأمريكي حاجز الـ24 جنيه وذلك لأول مرة في تاريخه، بحسب ما أكدته لوحات العملات في عدد كبير من البنوك المصرية مع بداية التعاملات اليوم الأحد، وهو الأمر الذي أثار حالة من التساؤل لدى المواطنين، هل سيتوقف الدولار عند هذا الحد، أم إن الفترة المقبلة سوف تشهد تقلبات جديدة في سعر العملة الخضراء أمام الجنيه المصري.

أسعار الدولار اليوم الأحد 30 أكتوبر 2022

أشارت مصادر مسؤولة داخل عدد من البنوك المصرية بأن سعر صرف الدولار اليوم قد شهد ارتفاع يقدر بنحو 80-90 قرش تقريبًا بشكل مفاجئ مع بداية التعاملات اليوم، ليرتفع من 23.15 جنيه للدولار الواحد ويصل إلى 24.1 جنيه داخل بعض البنوك والصرافات.

ويمكن الآن الحصول على تفاصيل أكثر حول أخر تحديثات أسعار الدولار اليوم من خلال الجدول التالي:

[table id=usd /]

رئيس بنك مصر يكشف مفاجأة عن سعر الدولار الحقيقي

قال “محمد الأتربي” رئيس بنك مصر ورئيس اتحاد البنوك، بأن السعر الحقيقي للدولار يتراوح ما بين 21-22 دولار تقريبًا في الوقت الحالي، ولكن بعد قرار البنك المركزي بخصوص تحرير سعر الصرف واعتماد السعر المرن، سيكون على الدولار بأن يعدل أوضاعه بنفسه خلال الفترة المقبلة.

وأوضح “الأتربي” في تصريحاته إلى كون قرار تحرير سعر الصرف في مصلحة العملة المصرية وكان لابد من اتخاذه من أجل ضمان الحفاظ على قيمة العملة.