شبورة وأمطار.. الأرصاد تكشف عن توقعاتها بشأن حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة وبيان درجات الحرارة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها الصادر اليوم، عن توقعاتها بشأن حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة ودرجات الحرارة على مختلف المدن والمحافظات المصرية، وقالت الهيئة في البيان الصادر اليوم، أن البلاد مستمرة بالفترة المقبلة في حالة التقلبات الجوية التي شهدتها مؤخرًا، حيث ستشهد مستقبلًا تراجع بدرجات الحرارة مع ارتفاع بفرص سقوط الأمطار ونشاط بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق على فترات متقطعة من اليوم.

حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة

وفي بيانها الصادر، كانت الهيئة قد كشفت أن البلاد ستشهد بالفترة من يوم الخميس 27 أكتوبر وحتى يوم الثلاثاء الموافق 1 نوفمبر، طقس مائل للحرارة إلى معتدل الحرارة خلال ساعات النهار، لطيف إلى مائل للبرودة خلال ساعات الليل، بينما بالنسبة لتوقعات الهيئة بشأن باقي الظواهر الجوية وأماكن سقوط الأمطار، فقد جاءت كالتالي:

حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة
حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة
  • الخميس 27 أكتوبر: سيكون هناك تكون بالشبورة المائية خلال ساعات الصباح الباكر على الطرق المؤدية للقاهرة والوجه البحري والقاهرة الكبرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد، كذلك سيكون هناك ارتفاع بفرص سقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى.
  • الجمعة 28 أكتوبر: سيكون هناك تكون بالشبورة المائية خلال ساعات الصباح الباكر على الطرق المؤدية للقاهرة والوجه البحري والقاهرة الكبرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد، كذلك سيكون هناك ارتفاع بفرص سقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية.
  • من الأحد 30 أكتوبر إلى الاثنين 31 أكتوبر: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشرقية وجنوب سيناء على فترات متقطعة من اليوم.
  • الثلاثاء 1 نوفمبر: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، وذلك على فترات متقطعة من اليوم بحسب بيان الأرصاد الصادر اليوم.