“الإلغاء على الأبواب”.. وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي يرد على حقيقة إلغاء الوزارة لإجازة يوم السبت… وحقيقة تحويل الدراسة اونلاين !

انتشرت العديد من الاشاعات في الآونة الأخيرة تخص وزارة التربيه والتعليم وتداولها الكثير من الناس من إلغاء اجازه السبت في المدارس كما كانت منذ سنين ولكن سرعان ما تدخلت وزاره التربيه والتعليم وقامت بنفي هذه الإشاعات المنتشره وذلك جاء في قرار رسمي أصدر من وزارة التربية والتعليم التي يترأسها الدكتور رضا حجازي.

"الإلغاء على الأبواب".. وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي يرد على حقيقة إلغاء الوزارة لإجازة يوم السبت... وحقيقة تحويل الدراسة اونلاين !

إلغاء الدراسة يوم السبت والاستبدال بالاونلاين

هذا وقد حذرت وزارة التربية والتعليم أولياء الأمور من الاستماع إلي هذه الإشاعات ومتابعه ما يصدر من قرارات من الوزاره فقط وعدم متابعه أي من الصفحات الغير تابعه لوزاره التربيه والتعليم، كما اقرت الوزارة بأن الخطه الدراسيه لن يتم تغييرها من الحضور في المدارس ومواعيد الامتحانات بالإضافة إلى موعد اجازه نصف العام الدراسي والتأكيد علي حضور الطلاب في مختلف الفصول الدراسية في المدارس.

إلغاء الدراسة يوم السبت والاستبدال بالاونلاين

ومن الإشاعات، التي قد انتشرت أيضا خلال الفترة الماضية، هي تحويل نظام تعليم إلي اونلاين وقد نفت الوزارة أيضاً هذه الاشاعات فيجب أن يحرص أولياء الأمور علي التأكد من المصادر التي يستمعون إليها ويتابعونها علي وسائل التواصل الاجتماعي، عاده ما يتم اختلاق هذه الإشاعات بغرض محاوله إسقاط نظام التعليم وتخريبه والحث علي فساده ،ولكن سرعان ما تقوم الوزاره بنفي كل تلك الإشاعات وطمئنه الطلاب وأولياء الأمور .

وفي إطار ما تسعي إليه الدوله من تطوير المنظومه التعليميه والنهوض بالتعليم فقامت بتعديل كل تلك الإشاعات ونفتها ومن تلك الإشاعات كانت منح الطلاب إجازه الرسميه ورجوع الدراسه اونلاين وهو النظام التي اعتمدته وزارة التربية والتعليم في جائحه كورونا.