مفاجأة.. نجم المنتخب الوطني يقترب من الانتقال للدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن اللاعب محمد النني لاعب منتخب مصر ونجم فريق الأرسنال الإنجليزي قريب من الانتقال إلى نادي النصر السعودي خلال الفترة المقبلة وبالتحديد في شهر يناير المقبل لتدعيم الصفوف من أجل المنافسة على بطولة الدوري السعودي والبطولات التي يشارك فيها العالمي على المستوى المحلي والقاري.

ونشر موقع سعودي سبورت المختص في الكرة السعودية والعربية، أن فريق النصر السعودي خطط لصفقات الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، حيث أنهى 3 صفقات قوية لقيدها في الميركاتو الشتوي المقبل بشهر يناير 2023، حيث حددت الإدارة مع مدرب الفريق الصفقات والمراكز التي تريد الدعم في يناير  وجاءت نحو جناح أيمن، ومحور ارتكاز وقلب هجوم.

وكشفت مصادر داخل نادي النصر، أن الصفقات الثلاث الأجنبية سيتم قيدها في القائمة بدلا من اللاعب الأرجنتيني بيتي مارتينيز، واللاعب الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف الذي ارتبط اسمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة بالنادي الأهلي وكان على أعتاب الانضمام للقلعة الحمراء لولا إصابته المزمنة التي يعاني منها اللاعب في العمود الفقري، بالإضافة إلى اللاعب الكاميروني فينسنت أبو بكر بعد تراجع مستواه.

مفاجأة.. نجم المنتخب الوطني يقترب من الانتقال للدوري السعودي
محمد النني

وأشار الموقع السعودي، إلى أن نادي النصر ارتبط خلال الفترة الأخيرة بعدد من الأسماء أبرزها اللاعب المصري محمد  النني نجم نادي أرسنال الإنجليزي واللاعب الكاميروني لياندر تاوامبا نجم التعاون السعودي.

وبالنسبة لمحمد النني فما زال اللاعب يعاني من إصابته الأخيرة التي تعرض لها في بداية الموسم في أوتار الركبة، ويجري فترة تأهيل تمهيدا للعودة إلى المشاركة مع فريق الأرسنال خلال الفترة المقبلة، وينتهي عقد اللاعب مع الجانرز في نهاية الموسم الحالي، ويكون من حق أي نادي التوقيع مجانا مع بداية من شهر يناير المقبل.

وعلى جانب آخر يتصدر نادي الأرسنال بقياده مدربه مايكل أرتيتا ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، ويأتي فريق مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا بفارق نقطة واحدة، وفي المركز الثالث يأتي فريق توتنهام بقيادة كونتي برصيد 20 نقطة.