خليفة أبو تريكة.. تفاصيل انتقال محمد غزال إلى الأهلي

نجح المسؤولون في النادي  الأهلي، في إنهاء إجراءات ضم اللاعب محمد غزال لاعب فريق الترسانة إلى فريق الشباب بالنادي في صفقة انتقال حر، حيث أنهى اللاعب بنفسه كل  الإجراءات الخاصة به مع ناديه السابق من أجل الانضمام بشكل رسمي إلى صفوف القلعة الحمراء والانضمام إلى تدريبات الفريق، حيث يتم قيده في صفوف الشباب مواليد 2003.

ويتمتع محمد غزال بموهبة كبيرة ويجيد اللعب في مركز وسط الملعب، ويطلق عليه العديد من المدربين بخليفة اللاعب محمد أبو تريكة نجم القلعة الحمراء والمنتخب الوطني السابق، واللاعب من مواليد يناير 2003، ويعول عليه كثيرا في الانضمام إلى الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

خليفة أبو تريكة.. تفاصيل انتقال محمد غزال إلى الأهلي

موعد وصول الاتحاد المنستيري للقاهرة

على جانب أخطر المسؤولون في نادي الاتحاد المنستيري التونسي، نظيره النادي الأهلي بموعد وصوله إلى القاهرة، حيث تقرر أن يصل يوم الخميس  المقبل استعدادا لمباراة العودة لدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب  الأهلي وي السلام.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  الأهلي، غدا الثلاثاء إلى التدريبات الجماعية على ملعب مختار التتش في الجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق اتحاد المنستيري التونسي، وذلك بعد منح المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، راحة من التدريبات الجماعية اليوم الاثنين لعودتهم من تونس صباح اليوم بعد خوض مباراة الذهاب التي خاضها الفريق أمس وفاز بها المارد الأحمر بهدف بدون مقابل أحرزه اللاعب محمد عبد المنعم في آخر دقيقة بالمباراة.

وقال مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أكد أن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة أمام الاتحاد المنستيري ونجحوا في تطبيق تعليمات الجهاز الفني بشكل كبير، مشيرا إلى أن بداية المشوار الإفريقي لم تكن سهل حيث واجه  الأهلي خصما قوية على ملعبه ووسط جماهيره.

وأضاف كولر في تصريحات بعد  مباراة الأمس: “حتى الآن حققنا الفوز في مباراة الذهاب. لدينا مهمة صعبة في العودة نسعى إلى حسمها، وأؤكد أن الطريق طويل أمامنا، ولكننا سوف نقدم كل ما لدينا للنجاح في مهمتنا، مشيرا أن الأهلي فرض إيقاعه على المباراة وحرم خصمه من تشكيل خطورة على مرمى الشناوي، وأضاف أن “المهم دائمًا أن نحقق المكسب. كل لاعب يساند زميله وهذه روح رائعة بين الجميع. سعيد بفرحة اللاعبين بعد الفوز. محمد عبد المنعم احتفل بشكل جنوني لدرجة أنه أصابني في قدمي، وددت لو منحته بطاقة صفراء».