“طلباته مش هتخلص”.. كولر يفاجئ الخطيب بطلب جديد وترقب كبير من جمهور الأهلي

قام فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق بالتأكيد على أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قام بطلب تدعيم جديد في مركز خط الدفاع، فقام فرج عامر بكتابة بوست عبر صفحته الرسمية على فيسبوك بأن  السويسري مارسيل فجر مفاجأة بطلب رسمي لتدعيم خط الدفاع الأهلي وخاصة في مركز المساك.

وفي الفترة الأخيرة قام النادي الأهلي بإعادة محمد مغربي وإنهاء إعارته في التشيك وذلك من أجل تدعيم خط الدفاع بعد رحيل اللاعب المغربي بدر بانون عن صفوف الفريق الأول في كرة القدم بالنادي الأهلي وذهب إلي نادي قطر القطري وذلك حتى موسم 2024،وبدر بانون قد جاء إلي النادي الأهلي في نهاية عام2020 وكان قادما من الرجاء المغربي مقابل مليون و700,000 يورو.

قام فرج عامر رئيس نادي سموحه السابق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي بالتحدث عن لاعب آخر للنادي الأهلي قائلا بأن بيرسي تاو إلي الآن يحاول أن يضايق النادي الأهلي وأكد بأن هذا المخطط سيفشل فشل ذريع بنسبة 100%.

قيمة انتقال حسين الشحات إلى الأهلي

قام اللواء بكر سليم بالكشف عن قيمه انتقال حسين الشحات لصفوف النادي الأهلي بعد قدومه من العين الإماراتي في الانتقالات الشتوية لموسم 2018 و2019 فقال سليم في تصريحات له في التلفزيون في برنامج الريمونتادا والذي يذاع عبر قناة المحور قائلا: أنه أخطأ في الإعلان عن صفقة انتقال حسين الشحات من العين الإماراتي إلي الأهلي لأنه قال سابقا بأن صفقة الشحات قد كلفت خزينة الأهلي ما يقرب من ال185مليون جنيه مصري وهذا الأمر غير صحيح.

وأضاف أيضا بأن الأهلي قد أنهى عقده مع الشحات منذ عام 2019 ب 80 مليون جنيه مصري فقط وأن الأرقام التي انتشرت حول قيمة الصفقة غير صحيح، وقام اللواء بكر سليم بالتأكيد على أن النادي الفيومي هو أحسن الأندية المصرية من ناحية الاستثمار الرياضي.

وواصل كلامه قائلا: بأن مصر المقاصة قد حصل على 285 مليون جنيه في الخمس مواسم الأخيرة من بيع اللاعبين فهو بذلك أنجح نادي في مصر من ناحيه الاستثمار الرياضي، وقال أيضا بأن نادي المقاصة نجح في تسويق اللاعبين بشكل كبير وبيع عدد كبير من اللاعبين لأندية الدوري الممتاز وخاصة الأهلي كلامها وقائلا بان النادي الأهلي قد تعاقد مع عدد كبير من لاعبينا بمبالغ طائلة وهذا عاد على النادي الأهلي بمنافع كبيرة.