“واحد كونغولي وآخر برازيلي”.. تعرف على صفقات الأهلي الأجانب بالأسماء 

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق، لإبرام عدد من الصفقات القوية من أجل العودة للمنافسة على البطولات خلال الموسم الجديد بعد الإخفاق الذي شهده الفريق الموسم المنقضي بخسارة دوري ابطال افريقيا وبطولتي كأس مصر والدوري المصري للمرة الثانية على التوالي.

ويرغب الأهلي فى التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل أحدهما اجنبي فوق السن واخر تحت السن من أجل تدعيم الشق الهجومي بعد فشل مفاوضات مصطفى شلبي، وذلك بناءا على طلب كولر من أجل العودة سريعا فى الموسم الجديد.

وكتب فرج عامر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بشأن صفقات الأهلي فقال: الاجانب المرشحين للاهلي بصورة نهائية فوفانا الكونغولي، بيسولي البرازيلي، فرانسيسكو دا كوستا البرازيلي ، فيليب السويسري، لن يخرج اللاعبين الاجانب للاهلي عن هؤلاء واحد تحت السن ارجح فوفانا ، فوق السن غالبا برازيلي وارشح بيسولي اولا!”.

"واحد كونغولي وآخر برازيلي".. تعرف على صفقات الأهلي الأجانب بالأسماء 

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش الودية

يستعد لاعبو الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق أودية طلايه الجيش يوم 29 من شهر سبتمبر الجاري على استاد التتش فى ثالث مباريات الفريق الودية إستعدادا للموسم الجديد.

بذكر أن كولر رفض إذاعة مبارتي اسوان وطلائع الجيش القادمة بسبب رغبته فى عدم الإفصاح والكشف عن خطته الذي سيواجه بها فريق الإتحاد المنستيري فى دوري ابطال افريقيا المقرر لها ان تقام فى التاسع من شهر أكتوبر المقبل.