السعر مفاجأة جهز فلوسك .. موعد طرح هاتف آيفون 14 في مصر الذي ينتظره الجميع

بعد أن تم الاعلان بشكل رسمي من قبل شركة آبل في يوم الأربعاء الماضي عن سلسلة هواتف آيفون 14لذلك ينتظر العديد من محبين الآيفون موعد نزول الجهاز iPhone 14 في مصر حتى يحصلون عليه. 

 

إن جهاز الهاتف آيفون 14 من الأجهزة الرائعة التي يتميز بالكثير من المميزات الجميلة ويوجد الكثير من الأشخاص الذين يريدون معرفة السعر الخاص بجهاز الآيفون 14 في الأسواق. 

 

حيث كشف رئيس هيئة الاتصالات والمحمول باتحاد الغرف التجارية محمد طلعت أنه يتوقع بأن سوف يتم وصل الهاتف الآيفون 14 في مصر في بداية شهر أكتوبر المقبل.

 

وأنه قد تم طرح هذا الهاتف في الأسواق العالمية منذ أيام قليلة فقط، ولكنه سوف يتأخر حتى يصل إلى الأسواق المصرية وذلك لعدة أسباب. 

 

وأكمل حديثه محمد طلعت قائلًا أن هناك أسباب متعددة في تأخير وصول الآيفون 14 iPhone 14 إلى مصر وذكر منها قيود الاستيراد، حيث أن هناك العديد من شركات الاستيراد والتصدير يواجهون صعوبة في الاستيراد في الفترة الحالية،  وذلك نظرًا لارتفاع سعر الدولار في السوق المحلى وعدم توافره بسهولة. 

 

وقال أيضًا أن أولوية الاستيراد في هذه الفترة الحالية كانت للسلع الغذائية أكثر من السلع الترفيهية، لم يتم الاعلان بشكل رسمي عن سعر هاتف الآيفون 14 في مصر ولكن من المقترح أنه سوف يكون سعره حوالي 31 ألف جنيه مصري. 

 

وذلك وفقًا لما للإعلان الذي أوضحته شركة أبل أن سوف يكون سعر الهاتف لديها 1099 دولار وذلك يكون حوالي 21200 جنيه مصري ويضاف عليه ضريبة 14٪ وذلك بالإضافة إلى الربح حتى يصل سعره حوالى 31 ألف جنيه مصري