موعد مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستقبل فريق نادي أرسنال نظيرة أستون فيلا في مواجهة مهمة يحتاج الجانرز لتحقيق الانتصار فيها ليستقر على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2022-2023، يبحث الجمهور عن موعد مباراة أرسنال وأستون فيلا والقنوات الناقلة في الجولة الثانية من البريميرليج والتي ستقام على ملعب ستاد الإمارات.

نجح أرسنال في تحقيق العلامة الكاملة خلال المباريات الأربعة السابقة ليحصد 12 نقطة يعتلي بها جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي من الفوز على كريستال بالاس وليستر سيتي وبورنموث وفولهام، بينما على الجاب الأخر فريق أستون فيلا الذي يحتل المركز الخامس عشر من الترتيب برصيد 3 نقاط حصل عليها من الفوز على فريق إيفرتون في الجولة الثانية.

يفتقد أرسنال في مواجهة أستون فيلا لخدمات النجم المصري محمد النني الذي تعرض لإصابة خطيرة كما أكد عليها الجهاز الطبي للفريق والصحفيين الإنجليزيين والتي تعرض لها الفرعون المصري خلال مواجهة فولهام السابقة التي انتهت 2-1 للجانرز.

موعد مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة أرسنال وأستون فيلا والقنوات الناقلة

من المقرر أن يستقبل أرسنال نظيرة أستون فيلا مساء يوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس الجاري ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تنطلق في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ومن المقرر أن يتم نقل مواجهة أرسنال ضد أستون فيلا من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مباشرة عبر beIN Sports 3 HD Premium حيث تم إسناد مهمة الوصف والتعليق على أحداث اللقاء لعصام الشوالي، ويامل الجانرز في تحقيق الانتصار الخامس على التوالي ليسير على طريق تحقيق اللقب الأول منذ سنوات طويلة.