أفضل 3 طرق للحصول على شدات ببجي موبايل PUBG MOBILE 2021

من المعروف أن PUBG هي لعبة فيديو مجانية للعب بها العديد من الميزات والهدايا المجانية التي يتمتع بها ملايين اللاعبين حول العالم ، ولكن هناك بعض التحديثات المتعلقة بالخرائط والأسلحة والملابس التي تتطلب اشتراكًا مدفوعًا في اللعبة ، حتى في متجر تطبيقات الهاتف Android أو iPhone.

وهناك ما يعرف ب PUBG UC أو شدات PUBG حيث يمكنك فتح السيارات والأزياء الأسطورية بالإضافة إلى الخرائط والأسلحة ، لكن هذا يتطلب الكثير من المال ووفقًا لموقع  Pocket Tactics، فإن هناك العديد من الطرق للحصول على كل ما تريده في PUBG دون دفع ثمن PUBG UC:

ويمكن الحصول على PUBG Mobile UC  من خلال الكثير من الطرق المختلفة للحصول على، ومنها :

1- شراء UC حيث يمكنك شراء PUBG UC من متجر PUBG Mobile من داخل اللعبة نفسها
تحدي المكافأة أو Bonus Challenge وهذا حدث خاص بالبطولة حيث تتنافس لكسب مكافآت بناءً على عمليات القتل والانتصارات ، على الرغم من أنها متاحة فقط في مناطق آسيوية معينة.

2- معركة Royale Pass حيث يمكنك ربح UC كمكافأة لرفع رتبة بطاقة Royal Pass ، ولكن يجب عليك شراء بطاقة Elite للحصول على فئة المكافأة الصحيحة.

3- الهدايا: وكما هو الحال مع رموز الاسترداد ، يقدم العديد من مشغلي البث الهبات التي توفر الفرصة للفوز ببعض UC ، ويمكنك متابعة  مشاهدة PUBG Mobile Reddit و Discord للبقاء على اطلاع دائم بجوائز السحوبات الجديدة.

أرخص طريقة للحصول على PUBG MOBILE UC هي هذه، حيث يمكن شراء PUBG Mobile UC من المتجر داخل اللعبة بأسعار مختلفة ، ولكن مثل العديد من العملات داخل اللعبة ، كلما اشتريت أكثر ، كلما حصلت على المزيد مجانًا. إذا كنت تخطط للعب PUBG Mobile في المستقبل وترغب في فتح المزيد من التحديثات الرائعة ومحتوى الألعاب ، فإن الأمر يستحق شراء الكثير منها.