محمد أبو تريكة: يعترف بصراحة هذا اللاعب في نظري هو الأفضل في مصر حتى لو يلعب برجل واحدة.. لن تصدقوا من يقصد!! ليس محمد صلاح.!!

زيدان العرب وبيليه إفريقيا ومارادونا العصر الحديث لاعب قلما أنجبت مثله الملاعب المصرية، خلطة مذهلة من المهارات والفنيات والإمكانيات العالية أضف إلى ذلك دماثة الخلق والتواضع الشديد والابتسامة الهادئة أنه القاتل المبتسم وصاحب أشهر قاضية أمام الصفاقسي التونسي في قلب رادس عام 2006 وهداف كأس العالم للأندية ” محمد أبوتريكة”.

صرح نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق كابتن محمد أبو تريكة وقال وقال نصا”الأهلي يضم لاعب هو الافضل بمصر وحتى لو بيلعب برجل واحدة خلال الموسم الحالي وهو من أهم لاعبي الكرة حاليا هو أحمد عبدالقادر.

وقال أبو تريكة أن هذا اللاعب قد أحدث فارق كبيرا جدا في الموسم الحالي للنادي الأهلي كما أنه يعتبر واحد من أهم العناصر الأساسية والرئيسية في صفوف المارد الأحمر مع موسيماني وأضاف هذا اللاعب حقا بيسحرني ويجعلني مستمتع بالكرة وبتمنى ارجع العب مرة ثانية إلى جانبه وأضاف أبو تريكة وجود وجود عبد القادر في الأهلي لم ولن يستمر لفترة زمنية طويلة خاصة إذا قام هو بالاستمرار في اللعب بهذا الاداء المميز فسوف تأتيه عروض احترافية كثيرة خلال الفترة القادمة بالطبع سوف يحقق للنادي الأهلي منفعة مالية كبيرة من بيعه.

وتابع أبو تريكة كلامه قائلا لازالت لا اصدق كيف قام الأهلي بإعارة عبد القادر خلال الموسم الرياضي الماضي وهو لاعب مميز جدا واضافه واضحة في الفريق ويعتبر بمثابة عقرب إذا تملك الفرصة يلدغ بلا رحمة.