“هيعملوا مجزرة”.. سيف زاهر: سواريش طلب رحيل بعض اللاعبين الكبار عن الأهلي بعد خسارة الكأس

حسم المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي موقفه من اللاعبين الجدد، وقرر رحيل عدد كبير من نجوم الفريق مع نهاية الموسم الحالي، كما حسم موقف الحارس الدولي محمد الشناوي النهائي من خوضه لقاء الجونة المقبلة في بطولة الدوري الممتاز بعد الإصابة التي تعرض لها الحارس.

ويستعد الأهلي حالياً لمواجهة نظيرة الجونة يوم غداً الأحد على ملعب ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة 26 من مباريات الدوري الممتاز، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

سواريش طلب رحيل بعض اللاعبين الكبار عن الأهلي

وكشف الإعلامي سيف زاهر عن قرارات المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي مؤكداً أنه قرر رحيل مجموعة من اللاعبين عن صفوف الفريق، وذلك من خلال حديثه عبر برنامج “ملعب أون تايم” المذاع عبر شاشة قناة “أون تايم سبورتس”، مؤكداً أن سواريش تحدث مع مجلس الإدارة وطالبهم برحيل بعض اللاعبين الكبار بعد الأداء غير الجيد الذي ظهر عليه الفريق مؤخراً.

"هيعملوا مجزرة".. سيف زاهر: سواريش طلب رحيل بعض اللاعبين الكبار عن الأهلي بعد خسارة الكأس

وبالنسبة لموقف الحارس الدولي محمد الشناوي من خوضه لقاء الجونة المقبل ببطولة الدوري، وبعد الإصابة التي تعرض لها الدولي المصري وأحسن لاعب داخل قارة أفريقيا، مؤكداً أنه سيكون جاهز للمواجهة المقبلة ضد الجونة في إطار منافسات الدوري الممتاز، بعد تعافيه من الإصابة.

ويعاني عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي من الإجهاد بسبب تراكم المباريات وينتظر المدرب لنهاية الموسم ليقيم أداء تلك الأسماء وقدرتها على العودة والمشاركة بصورة جيدة من عدمها، مشير إلى أن هناك عدد كبير من الأسماء الكبيرة في المادي الآن تحت الاختبار، وتابع أن الفترة المقبلة تشهد تغيير في مركز حراسة المرمى خاصة حال انضمام حارس جديد في وجود محمد الشناوي، معه سيرحل الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير، الأول نهائياً والثاني على سبيل الإعارة