بعد تصريحات شاكوش..مطربي المهرجانات في خطر وبدايتها حذف “بنت الجيران”

مطربي المهرجانات في خطر شهد الوسط الفني مؤخرًا حالة من الجدل الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة ادعاءات مطرب المهرجانات حسن شاكوش بأن مؤلف الأغنية للفنان محمد حماقي، سرق اللحن من أغنية تركية حيث أربك هذا الاتهام المجتمع الفني وأثار غضب الملايين من أنصاره لأن محمد حماقي لم يخف الأغنية التي كانت الأولى من نوعها وزعم أنه سرق لحنها.

مطربي المهرجانات في خطر

بعد إبداء التعليقات الأخيرة التي أثارت الكثير من الجدل في المجتمع الإبداعي، فوجئ جمهور حسن شاكوش بحذف أغنية “بنت الجيران” من موقع الفيديوهات على اليوتيوب.

فيما علق محمد مدين على حذف الغنية قائلًا” الخطوه الاولى اغنيه بنت الجيران اتقفلت و لسه، شكرا لشركه نجوم ريكوردز و شكرا لشركا اى ميديا”، وقد تم حُذف أغنية المهرجان “بنت الجيران” من القناة الرسمية لفناني المهرجانات حسن شاكوش عبر موقع فيديوهات اليوتيوب.

كما تمكن  الملحن محمد مدين الملحن الخاص لأغنيه حاجه مستخبيه للفنان المطرب محمد حماق، أيضُا من حذف مهرجان صاحبى الكويس، لمطرب المهرجانات حمو بيكا، من على موقع الفيديوهات يوتيوب، لافتا الى انها مسروقه من اغنيه فوق، للفنان رامى جمال.

و كتبت الملحن محمد مدين، منشور عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك قائلا: الخطوه التانيه اغنية المهرجان صاحبى الكويس، كانت برضه مسروقه من اغنيه فوق للفنان رامى جمال، و هى من كلمات الاستاذ ايمن بهجت قمر، و توزيع الاستاذ احمد عبد السلام.