“مش عايزهم”.. موسيماني يصدم الجماهير ويقرر رحيل هذا الخماسي عن الأهلي

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني رحيل عدد من لاعبي الفريق في الفترة الحالية، وخروجهم على سبيل الإعارة أو الرحيل النهائي عن الفريق.

ويمتلك المارد الأحمر مجموعة من اللاعبين لا يحتاج لخدماتهم الفنية حالياً، ويعتبر خروجهم للإعارة هو الحل الأقرب في الوقت الحالي، نظراً لامتلاك الفريق عدد كبير من اللاعبين، وبسبب هبوط مستواهم الفني وكونهم غير مفيدين للفريقين فنياً مؤخراً.

الأهلي يقرر رحيل خماسي الفريق

لا يمانع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة موسيماني في رحيل اللاعب محمود متولي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ويريد النادي خروج اللاعب على سبيل الإعارة لاكتساب حساسية المباريات والوصول لأفضل قدرة فنية وبدنية لخوض المباريات، بعد الإصابات التي تعرض لها مؤخراً.

اللاعب الثاني هو محمد محمود، ورغم تجديد العقود منذ أيام قليلة لمدة 5 مواسم، استقر الجهاز الفني للأهلي على إعارة الموهبة في الصيف المقبل، وهناك أندية الاتحاد السكندري وفيوتشر إف سي والجونة من بين الأندية التي ترغب في ضم اللاعب.

ثالثا النجم حسام حسن مهاجم الفريق والذي قرر الجهاز الإداري خروجه على سبيل الإعارة بعد عدم قناعة بيتسو موسيماني باللاعب، وهناك اندية سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري وفيوتشر إف سي من يرغبون في التعاقد مع اللاعب.

وتعتبر خطوة إعارة مصطفى شوبير في الفترة الحالية هي الخطوة الأقرب حال تم التعاقد مع محمد صبحي حارس الزمالك المعار لفاركو، وأخيرا محمود كهربا حيث يريد الجهاز الإداري إعارة اللاعب لاحد الدوريات التي تنتهي بنهاية شهر أغسطس حتى يستمر في المشاركة باستمرار.

جدير بالذكر أن هناك صراع بين الجهاز الإداري للنادي الأهلي مع المدير الفني بيتسو موسيماني، ومن الممكن أن يرحل عقب مواجهة الزمالك المقبلة في بطولة الدوري، وحال رحيله ستكون كل تلك الحسابات بحسم من المدرب الجديد.