حتى 18 جنيه.. ماكدونالدز يطبق زيادة جديدة بأسعار وجباته “تفاصيل”

كشفت فروع ماكدونالدز بالساعات القليلة الماضية، عن قرارها بشأن تطبيق زيادة جديدة على أسعار ما تقوم بتقديمه من خدمات، وكانت الزيادة التي أقرتها الفروع على أسعار منتجاتها  تبدأ من 2 جنيه وحتى 18 جنيه، وقد جاءت تلك الزيادة في ظل الارتفاعات التي طبقتها مختلف مطاعم مصر على وجباتها، بسبب الحرب بين روسيا وأوكرانيا، وما خلفته من ارتفاع ملحوظ بسعر صرف الدولار، وبالتالي ارتفاع بأسعار مختلف المنتجات والسلع بالسوق.

ارتفاع أسعار وجبات ماكدونالدز

وكانت وجبة بيج تيستي الكبيرة قد ارتفع سعرها، ليسجل 127 جنيه بعدما كان سعرها 109 جنيه، كذلك وجبه بيج تيستي قد سجلت نفس الزيادة، ليصل سعرها إلى 117 جنيه بعدما كان سعرها 99 جنيه، بزيادة قدرها 18 جنيه في الوجبة، بجميع فروع ماكدونالدز الموزعة بالمحافظات على مستوى الجمهورية.

وارتفع سعر وجبة بيج ماك وسط لتسجل 63 جنيه بعدما كان سعره 52 جنيه، بزيادة قدرها 11 جنيه، وهناك وجبة ماك رويال وسط، ارتفع سعرها إلى 97 جنيه بزيادة قدرها 13 جنيه بعدما كان سعرها 84 جنيه، كذلك ارتفعت أسعار السندوتشات التي تقدمها الفروع، ليصل سعر ساندوتش ماك رويال إلى 66.5 جنيه، بزيادة قدرها 7.5 جنيه بعدما كان سعره 59 جنيه.

ووصل سعر ساندوتش دوبل بيج تيستي والذي ارتفع بنحو 7.5 جنيه إلى 90.5 جنيه بعدما كان سعره 84 جنيه، بينما بالنسبة للمياه والمشروبات التي يتم تقديمها مع الوجبات، فقد ارتفع سعرها هي الأخرى، فقد وصل سعر زجاجة المياه الصغيرة إلى 11 جنيه، وعصير الكابتشينو وصل إلى 30 جنيه والمياه الغازية ارتفع سعرها إلى 21 جنيه.

ارتفاع أسعار وجبات ماكدونالدز
ارتفاع أسعار وجبات ماكدونالدز

ارتفاع أسعار وجبات كنتاكي

وعلى الجانب الآخر، ارتفعت أسعار وجبات كنتاكي هي الأخرى بالفترة الأخيرة بداخل فروعها على مستوى الجمهورية، وكانت الزيادة الجديدة التي سجلتها كنتاكي بمختلف فروعها، تتراوح بين 3 جنيه وحتى 30 جنيه.