لمتوسطي الدخل.. سيارات فى المتناول “الحق أشتري دلوقتي”

بعد ارتفاع الأسعار، وارتفاع الدولار، يتخوف الشعب المصري من سوق السيارات لارتفاع أسعاره كباقي الأسواق، وهو ما اضطر لإصدار قرارات وعقوبات لحماية المستهلك، ولكن فى السطور التالية نستعرض معكم فى كورة فى العارضة، اسعار سيارات متوسطة، لمتوسطي الدخل، بأسعار تناسب الإمكانيات المادية لهذه الطبقة، فى ظل حالة التذبذب التي يشهدها سوق السيارات الزيرو.

افضل انواع واسعار السيارات لمتوسطي الدخل

عادة ما يتحكم فى أسعار السيارات حالة العرض والطلب وحالة السيارة والكماليات وهو ما نعرضه لكم فى السطور التالية.

هناك نوع من احسن انواع السيارات وهو نسخة نوبيرا، فظهرت نسخة نوبيرا الأولى بين 1996 و 1998 وتعمل بمحرك 1660 سي سي والذي تم تطويره عبر شركة أوبل الألمانية مع ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيك، ويعد سعرها فى المتناول بالنسبة للطبقة متوسطة الدخلل حيث يبدأ سعر تلك الموديلات بين 55 الف جنيه و80 ألف جنيه حسب الحالة والكماليات وسنة الموديل كما ذكرنا سابقاً.

هناك نوع ثان يعد من افضل أنواع السيارات ويحظى بشعبية كبيرة، ألا وهو فيات باليو، ويتكون محرك باليو من أربع اسطوانات و16 صمامًا وسعته 1,3 لتر، وتبلغ قوته 80 حصانا وعزمه 1177 نیوتن متر، كما تبدأ أسعار فيات باليو موديل 2007 في السوق المحلي بمتوسط سعري 60 ألف جنيه فقط.

يمكنك شراء هذه السيارات، فهي معلن عنها بالسوق المستعمل بأسعار مناسبة الموديلات القديمة التي هي منذ عام 1996مثل نسخة نوبيرا المذكورة سابقا.