حرارة شديدة على القاهرة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس في أسبوع وتحذر من هذا الأمر

تنشر الصفحة الرسمية لهيئة الأرصاد الجوية على موقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك” حالة الطقس بصورة يومية أو أسبوعية تنبيها للمواطنين لاتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة حالات الطقس المتغيرة، و نشرت هيئة الأرصاد حالة الطقس الأسبوع الجاري بداية من اليوم السبت 14 مايو وحتى الخميس 19 مايو 2022 على مختلف أنحاء الجمهورية .

حالة الطقس خلال أسبوع

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس خلال الأسبوع الجاري بداية من اليوم السبت 14 مايو وحتى الخميس 19 مايو، و أشارت إلي أن القاهرة الكبرى و الوجه البحري سيشهدان طقس حار، و ستكون حالة الطقس علي السواحل الشمالية معتدلة الحرارة، أما بالنسبة لجنوب سيناء و جنوب البلاد سيكون الطقس شديد الحرارة، ولفتت إلى أن الطقس سيكون لطيف فترة الليل على القاهرة الكبرى و الوجه البحري و معتدل الحرارة على جنوب البلاد وجنوب سيناء و مائل للبرودة على السواحل الشمالية.

الأرصاد تكشف حالة الطقس في أسبوع وتحذر من هذا الأمر
حالة الطقس في أسبوع

طقس السبت 14 مايو 2022

أشارت هيئة الأرصاد الجوية أن حالة الطقس اليوم السبت 14 مايو ستشهد نشاط للرياح على فترات متقطعة، وذلك على بعض مناطق من القاهرة الكبرى و السواحل الشمالية و الوجه البحري و جنوب البلاد و جنوب سيناء، كما سيكون هناك أمطار خفيفة على بعض مناطق من السواحل الشمالية الغربية و الوجه البحري وقد تصل إلى القاهرة الكبرى على فترات متقطعة باحتمالية حدوث 20%.

الأحد 15 مايو 2022

لفتت الهيئة إلى أن غدا الأحد 15 مايو سيكون هناك نشاط للرياح على فترات متقطعة، على بعض مناطق من القاهرة الكبرى و السواحل الشمالية و الوجه البحري و جنوب البلاد و جنوب سيناء .

الاثنين 16 مايو

كشفت الهيئة عن حالة الطقس يوم الاثنين 16 مايو و أنه سيكون هناك نشاط للرياح على فترات متقطعة على بعض مناطق من القاهرة الكبرى و جنوب سيناء و الوجه البحري و جنوب البلاد

الثلاثاء 17 مايو

أشارت الهيئة إلى أنه سيكون هناك نشاط للرياح علي فترات متقطعة على بعض مناطق من القاهرة الكبرى و جنوب البلاد و جنوب سيناء

الأربعاء 18 مايو

أكدت الهيئة أنه سيكون هناك نشاط للرياح على فترات متقطعة على جنوب البلاد و جنوب سيناء

الخميس 19 مايو

أوضحت الهيئة أن طقس يوم الخمس 19 مايو سيشهد نشاط للرياح على بعض مناطق من جنوب سيناء و بعض مناطق من السواحل الغربية