صفقة نارية.. نجم منتخب مصر يشعل صراع كبار الدوري التركي

يسعى نادي جالطة سراي التركي لإبرام صفقة جديدة بالتعاقد مع لاعب خط وسط منتخب مصر ونادي أرسنال محمد النني والذي يقترب من الرحيل عن صفوف ناديه بنهاية عقده مع النادي الإنجليزي، إذ ينتهي عقده مع أرسنال في الصيف المقبل، إذ يحق له التوقيع لأي ناد بشكل مجاني.

صراع في الدوري التركي

ويعد محمد النني أحد الصفقات الهامة التي تسعى الأندية للتعاقد معهم في الصيف المقبل، وخاصة أندية الدوري التركي، مثل جالطة سراي وبشكتاش الغريمين التقليديين، إذ يتنافس الناديين سويا للحصول على خدمات النني.

وهناك منافسة قوية بين جالطة سراي وبشكتاش سواء في منافسات بطولة الدوري التركي أو على صعيد الصفقات، إذ يسعى بشكتاش للتعاقد مع جدسون فرنانديز لاعب جالطة سراي السابق، بينما يسعى جالطة سراي للرد على غريمه والتعاقد مع النني الذي كان يلعب بصفوف بشكتاش في وقت سابق.

صفقة لاعب منتخب مصر

ويعاني جالطة سراي في الوقت الحالي من عدم استقرار إداري بسبب عزل الرئيس السابق، ومن المتوقع أن يتم انتخاب رئيس جديد للنادي في مطلع شهر يونيو المقبل، ما سيساهم في حسم صفقات الموسم الجديد ومن بينها محمد النني.

ويعد النني أحد الصفقات التي قد يسعى لها نادي بشكتاش في الصيف أيضاً كون لاعب منتخب مصر السابق تألق بصفوف الفريق حين كان يلعب على سبيل الإعارة قادما من أرسنال.