ليس موديست.. كولر يبلغ إدارة الأهلي برحيل هذا اللاعب في الصيف

كشف الإعلامي محمد الليثي، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي لكرة القدم، استقر على رحيل أحد لاعبي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري لعدم حاجة الفريق إلى جهوده.

رحيل لاعب الأهلي في الصيف

وأشار الليثي في تصريحات إذاعية، إلى أن مارسيل كولر أبلغ المسؤولين في الأهلي برفض بقاء اللاعب محمود الزنفلي حارس المرمى المعار لصفوف المارد الأحمر، في الموسم القادم، مضيفا أن “طلب كولر من إدارة النادي عدم تفعيل عقد شراء اللاعب من نادي الداخلية والاكتفاء بفترة الإعارة التي قضاها الحارس في الأهلي منذ يناير الماضي حتى نهاية الموسم الجاري”.

وأوضح الليثي، أن كولر أكد لمسؤولي الأهلي أن الحارس محمود الزنفلي لا يمتلك مقومات الدفاع عن عرين الأهلي،  ولا حاجه لبقائه بتفعيل بند الشراء النهائي بعد انتهاء فترة الإعارة، إضافة إلى الاطمئنان على مستقبل الحراسة بوجود الثنائي محمد الشناوي ومصطفي شوبير.

شوبير ينتقد أداء  لاعبي الأهلي أمام الإسماعيلي

على جانب آخر، انتقد الإعلامي أحمد شوبير، مستوى لاعبي الأهلي خلال مباراة الأمس أمام الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة العشرين من البطولة، والتي فاز فيها الأهلي بهدفين مقابل هدف أحرزهما بيرسي تاو وإمام عاشور، وقلص عبد الرحمن مجدي النتيجة للإسماعيلي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الخميس، إن “مباراة الإسماعيلي لم يسعد فيها جماهير الأهلي سوى بالـ 3 نقاط، فاللاعبين لم يكونوا في المستوى المطلوب، رغم أهمية حصد نقاط المباراة لكن الأداء لم يكن جيدًا، واللاعبين مش مركزين والشكل العام يقلق ويخوف”.

وأضاف شوبير: ” رغم إن بعد كام اليوم الجماهير لن تتذكر سوى الـ 3 نقاط، الجماهير حاطه إيدها على قلبها لسوء العرض وسوء مستوى اللاعبين، وخلال الأيام الأخيرة غرفة ملابس الأهلي شهدت العديد من الأزمات بعد التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، حتى إنها استدعت تدخل الإدارة متمثلة في محمود الخطيب وخالد بيبو مدير الكرة، ووقعوا عقوبات على بعض اللاعبين”.