عاجل.. إدارة أرسنال تفاجئ محمد النني بقرار مثير

فاجئت إدارة نادي أرسنال الإنجليزي النجم الدولي المصري محمد النني لاعب وسط الفريق، بقرار مثير قبل نهاية منافسات الموسم الحالي 2021-2022، وذلك في الفترة التي عاد فيها اللاعب للمشاركة في منتصف الميدان رفقة الجانرز في المباريات السابقة ببطولة البريميرليج.

وكان النني قد شارك في المواجهات الثلاثة الأخيرة أمام أندية مانشستر يونايتد وتشيلسي ووست هام يونايتد على الترتيب، وقدم أداء جيد للغاية نال إعجاب جماهير الجانرز، ومعه فتح الحديث حول عدم رحيل اللاعب، ولابد من الاستفادة من خدماته خلال الفترة المقبلة، وينتهي عقد لاعب منتخب مصر بنهاية الموسم الحالي 2022.

وفي الفترة التي يدخل فيها النني بنهاية عقده رفقة أرسنال بدأ في المشاركة بالمباريات، ومعها جددت إدارة الجانرز الثقة في المدير الفني الإنجليزي مايكل أرتيتا مدرب الفريق، بعقد ينتهي بنهاية موسم 2024-2025، والذي يعتبر خبر سار لأرتيتا الذي جدد الثقة في النني خلال المباريات السابقة، وبالتالي سهولة الحديث حول إمكانية تجديد عقده رفقة الفريق.

انتقل النني لأرسنال في موسم 2016 قادماَ من فريق بازل السويسري، ولعب مع الفريق عدد كبير من المواجهات لكنه بدأ في الهبوط التدريجي للمستوى حتى غاب عن التشكيل لفترة طويلة جداً، وفي سياق متصل علق أرتيتا مدرب الفريق على تجديد عقده مع الجانرز لمدة 3 مواسم إضافية.

وأكد أنه متحمس للغاية وسعيد بقرار التجديد، وسيعمل على تحسين مستوى الفريق خلال الفترة المقبلة، والمنافسة مع الفرق الأفضل للارتقاء بأداء الجانرز، وقد ربط تحقيق نتائج جيده باللعب في دوري أبطال أوروبا، ليكون الفريق قادر على التطوير، وتحسين الأداء للاعبين، وتحقيق التواصل مع الجماهير.

تولى أرتيتا تدريب أرسنال في ديسمبر عام 2019، لمدة ثلاثة مواسم، والآن يسير على خطى ثابتة وجيده نحو التجديد على عقود 3 مواسم إضافية، ويحتل الجانرز حالياً المركز الرابع في الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، ويتبقى 4 جولات من ختام الموسم.