«طالب أبكي عيون المعلمين»..!! شاهد كيف استطاع هذا التلميذ من إبكاء المعلمين بهذه الاجابة الصادمة في الامتحان…!!!

هل يمكن أن يتأثر مدرس ويصل إلى حد البكاء من مجرد أجابه طالب لا تتخطى ال 10 كلمات؟ قد يبدو الأمر غريبا للبعض، ولكن هذا ما حدث مع أحد معلمي اللغة العربية عندما كان يقوم بتصحيح أوراق الطلاب الموجودين لديه وشاهد أجابه طالب جعلته يندهش وفي نفس الوقت قام بالبكاء من فرط إعجابه بهذه الإجابة ومن خلال موقع نيوز مصر في هذا الموضوع نذكر لكم قصه الطالب الذي أبكى الملايين.

طالب أبكى الملايين

في سؤال يعتبر سهل للغاية في جزء النحو قطعه الإعراب كان مطلوب إعراب إيه قرآنية قوله تعالى: بسم الله الرحمن الرحيم “خلق الإنسان من عجل” نجد أن هذا الطالب الفريد من نوعه والذي نتحدث عنه قد استدركته الذات الإلهية أن يقوم بكتابه أجابه مميزة للغاية بعد تفكير عميق، والإجابة التي قامت بكتابتها تدل على مدى نضج الفكري واحترامه للمولى- عز وجل- على الرغم من صغر عمره فقد كتب خلق فعل ماض لن ينسى فعله ولن أقوم بكتابه مبني للمجهول تأدبا مع الله- عز وجل-.

رد المعلم على إجابة الطالب

نجد أن هذا المعلم الذي قام بتصحيح ورقه أجابه الطالب لم يستطع أن يتجاوز هذه الإجابة المميزة ورأى بأنه يستحق التقدير وكتب له عبارة محتواها بارك الله في علمك وأدبك أنت طالب ممتاز وكذلك قام بتصوير الورقة وشاركها بين مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.