على رأسهم النني .. بالأسماء 5 لاعبين من منتخب مصر يستقرون على اعتزال اللعب دولياً

يتجه عدد كبير من لاعبي منتخب مصر لاعتزال اللعب دولياً، وذلك عقب الفشل في التأهل إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022، إذ تلقى الفراعنة الهزيمة من قبل منتخب السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 3/1 وفقدوا مع هذه الهزيمة بطاقة التأهل إلى مونديال العالم في نسخة العام الجاري، وذلك ضمن لقاء جولة الإياب من تصفيات قارة إفريقيا.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن هناك 5 لاعبين من لاعبي الفراعنة يبحثون قرار الاعتزال الدولي، بعد فشل التأهل للمونديال وخسارة لقب كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، وفي السطور التالية نستعرض معكم أسماء اللاعبين.

لاعبي منتخب مصر يستقرون على اعتزال اللعب دولياً

وكشفت التقارير الصحفية أن كلا من محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، وطارق حامد ومحمد عبد الشافي لاعبا الزمالك، وعمر جابر وأحمد فتحي لاعبا بيراميدز، استقروا على قرار اعتزال اللعب دولياً عقب مباراة مصر والسنغال التي أدت إلى ضياع حلم التأهل إلى كأس العالم والمشاركة في هذا الحدث الرياضي الضخم.

نتائج فشل التأهل إلى كأس العالم

واختتمت التقارير أن قرار كلا من النني وعمر جابر جاء بناءً على الهجوم الشديد من جانب الجماهير عليهم في الفترة الأخيرة، إذ استقرا على أعتزل اللعب الدولي وعدم الإعلان في الوقت الحالي، فيما قرار أغلب اللاعبين الغير متواجدين في المعسكر الأخير للفراعنة، جاء بسبب شعورهم بالإحباط نظراً لفقد فرصة تمثيل المنتخب الوطني في هذا الحدث الرياضي المرتقب.