“ليس صلاح”.. نجم منتخب مصر يصدم الجماهير ويستقر على قرار اعتزال اللعب الدولي

أشارت مصادر مقربة من داخل غرفة المنتخب المصري الأول الي استقرار أكثر من لاعب علي الاعتزال الدُّوَليّ، ويأتي ذلك القرار عقب فشل المنتخب المصري في التأهل الي نهائيات كأس العالم بقطر 2022، وهذا على غرار ما حدث مع لاعب ونجم منتخب مصر “عبد الله السعيد” والذي قرر قبل نحو شهر من الآن الاعتزال الدولي وخلع قميص منتخب مصر إلى الأبد مكتفيًا بما حققه مع الفراعنة.

النني يستقر على الاعتزال الدولي

وأوضحت المصادر الصحفية أن قرار الاعتزال الدولي ارتبط بأكثر من لاعب في منتخب مصر، ولكن يبقي الأسم الأبرز الآن الذي استقر على قرار الاعتزال الدولي هو لاعب خط وسط أرسنال “محمد النني” والذي تلقى سيل من الانتقادات بعد مباراة مصر والسنغال الأخيرة.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن محمد النني يفكر بشدة في إعلان قراره خلال الساعات الأخيرة، وربما سيلحق به مباشرة زميله عمر جابر والذي يفكر بجدية في اتخاذ القرار نفسه.

ويعد محمد النني وعمر جابر ليس أول من يلجأ الي ذلك القرار بالاعتزال الدولي من نجوم المنتخب المصري تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش، فقد سبق وأعلن لاعب منتخب مصر وصانع ألعاب الفراعنة “عبد الله السعيد” اعتزاله اللعب الدولي في الشهر الماضي، مؤكدًا بأنه شعر بعدم قدرته على تقديم الإفادة للمنتخب خلال الفترة المقبلة، ولهذا فقد فضل قرار الاعتزال الدولي متمنيًا كل التوفيق لزملاءه في منتخب مصر.