“خلاص هانت”.. فالنسيا الإسباني يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ10 مليون دولار

قالت التقارير الإعلامية بإن نادي فالنسيا الإسباني قد دخل في مفاوضات قوية مع أحد نجوم منتخب مصر وذلك تمهيدًا للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفة المقبلة، وهذا بعدما تألق اللاعب بشكل لافت للأنظار خلال مشاركته مع المنتخب المصري خلال منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون 2022 والتي نجح فيها منتخب مصر في تحقيق المركز الثاني بعد خسارته للنهائي أمام السنغال.

فالنسيا يطلب التعاقد مع محمد النني

أشارت مصادر مسؤولة داخل نادي فالنسيا الإسباني بإن هناك اهتمام كبير من قبل الإدارة بالحصول على توقيع اللاعب محمد النني نجم فريق أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر خلال السوق الصيفي المقبل، وذلك بشكل مجاني بعدما ينتهي عقد اللاعب مع الجانرز في الصيف القادم، وهذا مع راتب سنوي يصل لنحو 3.5 مليون دولار للاعب في الموسم الواحد وذلك على أن يكون عقده مع الفريق مستمر لمدة ثلاث سنوات قادمة.

وأوضحت التقارير الصحفية، بإن فالنسيا يريد تدعيم صفوفه في الموسم الجديد من أجل أن يكون منافسًا قويًا على الصعود للبطولات الأوروبية خلال الفترة المقبلة.

النني يكشف موقفه من العروض الجديدة

تحدث الدولي المصري “محمد النني” عن حقيقة العروض التي وصلت إليه من قبل أندية كبيرة في أوروبا خلال الفترة الأخيرة، حيث أكدت بأنه يملك أكثر من 8 و9 عروض أوروبية ومن بينها فرق كبيرة من الدوري الإنجليزي وكذلك بعض الأندية الفرنسية والإسبانية ومن بينها فالنسيا.

وأشار “النني” في تصريحاته إلى كونه يطمح في الاستمرار بصفوف أرسنال وهذا هو خياره الأول، ولكن في حال عدم التوصل لاتفاق بينه وبين إدارة النادي قد يفكر في الانتقال إلى فريق جديد.