تعليق مثير من لاعب جزر القمر بعد مشاركته حارس مرمى أمام الكاميرون

علق شاكر الهدهور لاعب منتخب جزر القمر الأول لكرة القدم والذي لعب اليوم حارس مرمي منتخب بلاده في مواجهة الكاميرون بأن تلك الأمر كان تاريخي.

تعليق مثير من لاعب جزر القمر بعد مشاركته حارس مرمى أمام الكاميرون

وتحدث شاكر الهدهور في تصريحات لشبكة قنوات “بي إن سبورت” بعد المباراة قائلاً :”الأمر كان تاريخي بمعني تاريخي وهي أنك تلعب حارس مرمي واستفادنا من تلك الدروس، كنا نعرف من قبل المباراة أن سوف تكون صعبة للغاية أمام منتخب كبير بحجم منتخب الكاميرون”.

وأردف :”لم نلعب تلك المباراة بالكامل بحارس مرمي ولكن علينا الفخر بأنفسنا والثناء لنا، لن نبخل بنقطة عرق واحده في المباراة نحن فخرون، أرغب في أن يكون الشعب بالكامل فخور بنا وبتلك اللاعبين الذين لعبوا مباراة كبيرة”.

وعن لعبة اليوم حارس مرمي قال :”حاولت أن أكون مدافع خامس في مباراة اليوم، ولكنني تصديت للعديد من الكرات التي كانت صعبة بشكل جيد، سجلنا هدف جميل ونحن نلعب منقوصين العدد من بداية المباراة، اللعب كحارس مرمي أمر صعب للغاية، أرغب في العودة سريعًا للعب كمدافع”.

وكان شاكر الهدهور قد اضطر للعب كحارس مرمي في مباراة الكاميرون والتي أقيمت اليوم في بطولة كأس أمم أفريقيا بسبب إصابة الثلاثة حراس بفيروس كورونا، ورغم تحويل العينة إلي سلبية ولكن الكاف رفض خوض تلك الحراس لعب المباراة لانه يجب أن يبقي خمسة أيام معزول قبل المشاركة.