برشلونة تنتظر فسخ تعاقد كافاني مع اليونايتد لتعويض اجويرو

أشارت عدة تقارير صحفية، أن الأورجواياني إدينسون كافاني، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، ينوي الرحيل عن النادي، وفسخ تعاقده، من أجل الانتقال لبرشلونة في الصيف القادم بعدما تقلصت فرصه في المشاركة كأساسي في الفريق الإنجليزي.

وبحسب  قناة “تي إن تي” الأرجنتينية، والتي زعمت أن كافاني المتضرر من تقلص دوره في الفريق الإنجليزي، يجد في برشلونة فرصة مناسبة للعب بصورة أساسية قبل نهاية مسيرته الكروية في أوروبا، ومع اقتراب منافسات كأس العالم في قطر 2022.

وانتقل المهاجم الأوروجوياني الدولي البالغ من العمر 34 عاما إلى الشياطين الحمر في صيف 2020 بنهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل أن يجدد عاماً إضافياً في مايو الماضي، لكن الفريق أصبح لا يعول عليه نهائياً بعد قدوم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

على الجانب الأخر، أعلن سيرخيو أجويرو مهاجم برشلونة الجديد اعتزاله لكرة القدم بسبب مشاكل  صحية في القلب، ما يزيد من التكهنات حول قدوم كافاني ليكون بديلاً له في برشلونة التي ودعت منافسات دوري أبطال أوروبا من مرحلة المجموعات.

وكان  الدولي الأوروجوياني يواجه  تنافساً قوياً مع ماركوس راشفورد وميسون جرينوود وأنتوني مارسيال باختلاف وظائفهم وأدوارهم، إلا أن وصول كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي قضى نهائياً على فرص مشاركة كافاني مع الفريق.

وينتظر برشلونة أن ينجح كافاني في فسخ تعاقده مع ناديه الحالي، من أجل تجديد عقد لمدة عامين لضمه.