رابط الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي ورقم الخط الساخن لوزارة الإسكان

رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي، حيث إن العديد من الأفراد الذين يتنمون إلى فئة متوسطي الدخل، والذين بادروا بالحجز في شقق الإسكان الاجتماعي، ويرغبون في معرفة المزيد من المعلومات عن شقق الإسكان الاجتماعي، لذلك نقدم في هذا المقال طرق الاستعلام عن هذه الشقق بالتفصيل.

رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي

  • حيث إن الصندوق الاجتماعي بالتعاون مع صندوق التمويل العقاري، يوفرون رابط صندوق الأسكان  لمعرفة المعلومات عن شقق الإسكان الاجتماعي من خلال الرقم القومي للمتقدم.
  • بالإضافة إلى توفير رابط إلكتروني للاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي، خصوصا للأفراد الذين حجزوا وحدات سكنية بالفعل، وذلك من خلال إرسال رسالة نصية عبر الهاتف المحمول ويتم إدخال الرقم القومي في هذه الرسالة، من خلال الأرقام السريعة عبر رقم 1188ورقم 5777 ورقم 5999.

الخط الساخن لوزارة الإسكان

  • ذلك بعد إن قام الصندوق الاجتماعي بتوفير وسيلة أخري للاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي، وذلك من خلال رقم الهاتف الساخن، والذي يتاح من أي تليفون أرضي على رقم 090011117، ويقوم المتصل بتوفير كل البيانات الخاصة به من خلال هذه المكالمة.
  • بالإضافة إلى إمكانية الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي، من خلال الصفحة الرسمية على موقع الفيس بوك لصندوق الإسكان الاجتماعي، ودعم التمويل العقاري والذي يتاح التواصل مع المتقدمين من خلال هذه الصفحة، وإرسال كل التساؤلات حول شقق الإسكان الاجتماعي ويتم التفاعل معها في أسرع وقت.
  • ذلك من المقرر تسليم الشقق السكنية إلى الأشخاص الذين بادروا بالحجز، والذي تم الإعلان عنها من خلال وزارة الإسكان والمرافق، من خلال صندوق الإسكان الاجتماعي للحاصلين عليها في خلال 3 سنوات من تاريخ التقديم.
  • أيضا يبحث العديد من الشباب لمعرفة المستندات المطلوبة للإعلان الجديد لشقق الإسكان الاجتماعي، والتي من المقرر أطلاقها للمرة السادسة للحصول على هذه الشقق، وأيضا المعايير والشروط التي وضعها صندوق الإسكان الاجتماعي، والتي متاح الاستعلام عنها من خلال وسائل الاتصال السابق ذكرها.

رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي حيث إن العديد من الشباب في بداية حياتهم، يحتاجون إلى مزيد من المساعدة حتى يستطيعون بناء مستقبلهم، وبذلك يتسارعون لمعرفة تفاصيل شقق الإسكان الاجتماعي.