مواعيد عرض مسلسل اللعبة بجد وجد والقنوات الناقلة له

ظهرت الكثير من عمليات البحث عن مواعيد عرض مسلسل اللعبة بجد وجد حيث أن له العديد من المشاهدين والمتابعين، حيث حقق المسلسل الكثير من المشاهدات التي تصل إلى ملايين المشاهدات، فهو يعتبر من أشهر المسلسلات الكوميدية والتي يحبها الكثيرون في مصر والوطن العربي بأكمله، كما أنه حقق نجاح باهر ولقد تم عرض المسلسل بشكل رسمي للحلقة الأولى.

حيث كانت تلك الحلقة بمثابة تمهيد لعرض المسلسل في موسمه الثالث، ولقد ظهر كل من هشام ماجد وشيكو بشخصياتهم الأصلية لمدة لا تتعدى ثلاثة عشر دقيقة كإعلان للمسلسل ولتشويق الجماهير التي تنتظر عرض المسلسل بفارغ الصبر، حيث أن له الكثير من الجماهير الذين يعشقون المسلسلات الكوميدية، كما أن لهشام ماجد ولشيكو الكثير من المحبين والمعجبين وكذلك الكثير من المتابعين.

مواعيد عرض مسلسل اللعبة بجد وجد

استعد هشام ماجد وشيكو لتصوير الموسم الثالث من المسلسل الكوميدي اللعبة بجد وجد حيث أنه من المتوقع أن يتم عرض المسلسل في طليعة العام الجديد، حيث حقق في الجزئين السابقين الكثير من النجاحات المتميزة، وكان له الكثير من المتابعين والمشاهدين من محبي الأعمال الكوميدية، ولقد كانت النتيجة لذلك الحب الكبير ونجاح المسلسل بشكل كبير أن يتم تصوير جزء ثالث له.

وذلك حتى يستمتع الكثير من مشاهدي المسلسل ومحبيه، ومتابعي ومعجبين شيكو وهشام ماجد، ويقوم نخبة متميزة من الفنانين الكوميديين بالتمثيل في هذا المسلسل منهم: هشام ماجد، بيومي فؤاد، شيكو، محمد ثروت، ميرنا جميل، مي كساب، سامي مغاوري، حسام داغر، وغيرهم من الفنانين الكوميديين.

قنوات عرض مسلسل اللعبة بجد وجد

تقوم مجموعة قنوات إم بي سي بنقل المسلسل المتميزز اللعبة بجد وجد، حيث أنها إلى هذا الوقت لم يتم إعلان الموعد الرسمي لإذاعة المسلسل، ولكن كما ذكرنا سالفاً فمن المتوقع أن يتم تقديمه وإذاعته في بداية العام المقبل إن شاء الله.