“كابوس لا يرحم” .. أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد خماسية “صلاح” أمام اليونايتد

تفوق نادي ليفربول الإنجليزي بنتيجة قاسية على نظيره مانشستر يونايتد بخمسة أهداف نظيفة، شهدت مباراة أمس أداء عالمي لنجم الفريق محمد صلاح الذي صنع أول أهداف اللقاء في الدقيقة الخامسة والذي سجله كيتا، بينما استطاع صلاح أن يسجل ثلاثة أهداف بنفسه حيث سجل الهدف الثالث ثم الهدف الرابع في الدقائق الأخيرة من شوط اللقاء الأول، ثم اختتم الثلاثية في بداية الشوط الثاني في الدقيقة 50 من عمر اللقاء.

 

وفي أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد كابوس “صلاح”، وأعرب رونالدو عن حزنه بخسارة فريقه مانشستر يونايتد أمام ضيفه ليفربول بخماسية نظيفة في ختام منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، ونشر رونالدو عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام” عبر فيها عن عدم رضاه عن نتيجة اللقاء وقدم اعتذارًا لجماهير مانشستر يونايتد.

 

وكتب رونالدو: “في بعض الأحيان لا نخرج بالنتيجة التي نقاتل من أجلها أو نريدها، وهذا الأمر يتوقف علينا فقط، لأنه لا يجب أن يوجه اللوم لأي شخص آخر سوانا”، وأكمل:”جماهيرنا كانت متواجدة كما اعتدنا وتدعمنا بشكل مذهل باستمرار”، واختتم قائلا: “هؤلاء المشجعون يستحقون ما هو أفضل من ذلك، والأمر متروك لنا لتقديمه لهم .. حان الوقت الآن”.

تعليق رونالدو بعد الخسارة أمام صلاح

ازدادت حسرة رونالدو في هذا اللقاء بعدما سجل هدفًا في الدقيقة 52 من عمر اللقاء، وبعد الرجوع لتقنية الفيديو “VAR” تم إلغاء الهدف بعد التأكد من وجود حالة تسلل، لينتهي اللقاء بدون أهداف للمان يونايتد. تعرف من هنا على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد “هاتريك” صلاح