صلاح يقضي على “رونالدو” بـ هاتريك الليلة بعد تصريحات أمس المثيرة

انفرد النجم المصري محمد صلاح بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 9 أهداف، كما انفرد صلاح بصدارة أكثر لاعبي القارة الأفريقية تسجيلا في تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 106 هدفا، بعد أن عادل الرقم القياسي للإيفواري ديدييه دروجبا في مباراة واتفورد السابقة، كأكثر الأفارقة تسجيلا في الدوري الإنجليزي بـ104 أهداف، وحصد صلاح رقم قياسي جديد كونه أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 3 مباريات متتالية.

سجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الثالث له في مباراة فريقه ليفربول أمام مانشستر يونايد في الدوري الإنجليزي، وما زالت أحداث اللقاء جارية حتى الان بتقدم ساحق وتاريخي لصالح ليفربول ب5 أهداف مقابل لاشيء في نتيجة تاريخية أخرى بين الفريقين.

وبذلك يصبح أول لاعب في تاريخ نادي ليفربول يسجل في 5 مباريات متتالية خارج أرضه، فضلًا عن أنه أصبح أكثر لاعب أفريقي تسجيلاً للأهداف في مباريات متتالية في أوروبا بعدما وصل الى التسجيل في 10 مواجهات متتالية.

 

انطلقت صافرة مباراة كرة القدم بين فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة محمد صلاح وفريق مانشستر يونايتد بقيادة كريستيانو رونالدو ضمن منافسات الجولة التاسعة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على ملعب أولد ترافورد، ويحتل نادي ليفربول الإنجليزي المركز الثالث برصيد 18 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن تشيلسي المتصدر، بينما يمتلك مانشستر يونايتد 14 نقطة فقط يحتل بها المركز السادس، دون احتساب نتيجة اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد

تنفرد قنوات بي ان سبورتس بنقل مباريات الدوري الإنجليزي ومن المنتظر أن يتم نقل المباراة على شاشة قناة بي ان سبورت 1 Bein sports HD.