مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 2021…مباراة من طراز فريد على القمة

تُعد كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية على مستوى العالم، بوجه عام وعلى وجه الخصوص الدوري الإنجليزي، ينتظر الجميع مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 2021، حيث حفر الفرعون المصري محمد صلاح، اسمه من حروف من ذهب في تاريخ البريميرليج، فهو هداف الدوري ونجم ليفربول وحصد العديد من الجوائز الرياضية العالمية، لذلك ينتظر الكثيرون مباريات الليفر من أجل متابعة مو صلاح، وفي هذه المقالة سوف نُقدم لكم موعد المباراة ، في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى القنوات الناقلة.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 2021 في الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 2021، ستقام اليوم الأحد الموافق الثالث من شهر اكتوبر الجاري، وذلك في إطار الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، على أرضية ملعب أنفيلد رود، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة والنصف بتوقيت جرينتش، وهذه المباراة تُعد من المباريات الهامة لليفر، ففي حالة الفوز سيحافظ الفريق على صدارة ترتيب الدوري بفارق نقطة عن تشيلسي برصيد سبع عشرة نقطة، وكانت آخر مباراة لليفربول انتهت بالتعادل.

أما على الصعيد الآخر، فإن مانشستر سيتي يقع في المركز السادس برصيد ثلاث عشرة نقطة، وآخر مباراة جمعت بين الفريقين انتهت بهزيمة ساحقة لليفر بأربعة أهداف مُقابل هدف، ودور الإياب انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، فمن المنتظر أن يأخذ الليفر بثأره من مانشستر سيتي.

التشكيل المتوقع للفريقين

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 2021، مباراة لا تحتمل المفاجأت ومن المتوقع أن يكون التشكيل للفريقين كالتالي:-

ليفربال

المدير الفني:- يورجن كلوب.

التشكيل:- أليسون بيكر- روبرتسون – فيرجيل فان دايك – ماتيب – ميلنر- هيندرسون – فابينيو – كورتيس جونز-ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح.

مانشستر سيتي

المدير الفني:- بيب جوارديولا.

التشكيل:- ايدرسون- كانسيلو – روبين دياز – إيمريك لابورت – كايل والكر- بيرناردو سيلفا – رودري – كيفين دي بروينه- جاك غريليش – فيل فودين – جابرييل جيسوس.

القنوات الناقلة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 2021

من المنتظر أن تتم إذاعة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 2021، على قناة بين سبورت اتش دي 1.