اللقب زملكاوي| ملخص اهداف مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم 17-8-2021

ملخص اهداف مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري الممتاز على أون سبورت، العد التنازلي بدأ لإسدال الستار على نهاية المسابقة وتحديد الفريق المتوج باللقب، الزمالك هو المتحكم بالأمور حاليا، 4 جولات متبقية على الختام، إن فاز بهم جميعا سيكون البطل رسميا عن جدارة واستحقاق، وفي حالة تعثره بأي لقاء بالتعادل على الأقل، فسينتهز الأهلي الفرصة وينقض على الصدارة ويحافظ على درع الدوري العام.

الزمالك ووادي دجلة اون سبورت

ننقل لكم الزمالك ووادي دجلة الآن في الدوري المصري، يتواجه الفريقان اليوم الثلاثاء 17 أغسطس 2021، على أن تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءا بتوقيت القاهرة، 10:00 مساءا بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 11:00 مساءا بتوقيت دبي، وسيكون “مؤمن حسن” معلقا وواصفا صوتيا على مجريات لقاء الزمالك أمام دجلة، والتي ستكون منقولة عبر شاشة قناة On Time Sport 2، الناقل الرسمي لبطولة الدوري الممتاز.

تردد قناة اون تايم سبورت الزمالك ووادي دجلة

تستطيع عزيزي المتابع مشاهدة مباراة الزمالك اليوم من خلال تردد قناة أون تايم سبورت 2  on time sports على النايل سات:عبر القمر الصناعي نايل سات:

اسم القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز
تايم سبورت نايل سات 11861 27500

ويحل فريق وادي دجلة بقيادة مدربه “عبد الباقي جمال”، لينزل ضيفا على فريق الزمالك بقيادة الفرنسي “باتريس كارتيرون”، ومباراة سيحتضنها ستاد القاهرة الدولي لحساب مواجهات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الزمالك اليوم

ويتربع أبناء مدرسة الفن والهندسة على عرش صدارة جدول ترتيب المنافسة، حيث يمتلك الفارس الأبيض في رصيده 70 نقطة، بعدما خاض حتى الآن 30 لقاء بواقع “21 فوز – 7 تعادلات – هزيمتين”، وسجل لاعبو الفريق 55 هدف، وتلقوا 19 هدف.
https://streamable.com/zdeobx
بينما على الجانب الآخر، يصارع فريق وادي دجلة في منطقة الهبوط، حيث يحتل المركز السابع عشر، قبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، حيث لعب 30 لقاء بواقع “4 انتصارات – 13 تعادل – 13 هزيمة”.

استقر المدرب كارتيرون على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به لقاء وادي دجلة الهامة ضمن منافسات الدوري المصري، حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم جنش، خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمد عبدالغني، أحمد أبو الفتوح، لاعبو الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، يوسف أوباما، أحمد سيد “زيزو”، أشرف بنشرقي، وفي الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويخوض نادي الزمالك لقاء وادي دجلة الآن على استاد 30 يونيو “الدفاع الجوي” ضمن الجولة الـ31 لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، كما يجلس على مقاعد بدلاء الفريق كلاً من: محمود عبد الرحيم جنش، حسام عبدالمجيد، حمزة المثلوثي، محمود عبد العزيز، إسلام جابر، يوسف أوباما، أيمن حفني، سيف الدين الجزيري، أسامة فيصل.

تنافس كبير بين الزمالك ووادي دجلة والنتيجة لا تزال تعادل 0-0، حيث لم يتمكن أي فريق من التسجيل في شباك المنافس على الرغم من الفرص المحققة الضائعة من جانب اللاعبين وتألق الدفاع بشكل كبير، الفريقين لديهم هدف محدد، فالأبيض يسعى لتأكيد صدراته للبطولة الغائبة عن خزائنه منذ سنوات، بينما دجلة يحاول تفادي الهبوط وإحياء آماله من جديد.

تمكن نادي الزمالك من خطف فوز صعب للغاية على حساب وادي دجلة، بهدف رائع من رأسية عن طريق مروان حمدي في الدقيقة 59، بعد لقاء مشوق حاول فيه دجلة مباغتة أبناء ميت عقبة ولكن تركيز اللاعبين أنهى المواجهة لصالحهم، كما تعادل النادي الأهلي في مفاجأة من العيار الثقيل أمام طلائع الجيش بدون أهداف، وفقط نقطتين، وبذلك يقترب لقب الدوري المصري الممتاز من الفريق الأبيض بعدما أتسع الفارق الفريقين لأربع نقاط كاملة، نترقب ما سوف تشهده الجولات المتبقية من المسابقة المثيرة.