جميع صور جنازة الفنانة دلال عبد العزيز عن عمر يناهز 61 عاماً … وداعاً دلال

صور جنازة الفنانة دلال عبد العزيز، بعد الانتهاء من صلاة الجنازة ودفن الفنانة دلال عبد العزيز، قد بدأ بالبحث ملايين المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية عن صور جنازة الفنانة دلال عبد العزيز، حيث قد قال الفنان حسن الرداد عبر الصفحة الرسمية له على الفيس بوك “توفيت الى رحمة الله تعالى حماتى و أمى الغالية الفنانة الكبيرة #دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك و يرحمك ويجمعنا مع بعض فى الآخرة ، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه،هتوحشينا قوى يا أمى،ربنا يجمعنا مع بعض فى الاخرة، لا أراكم الله مكروه في عزيز لديكم صلاة الجنازة على المغفور لها باذن الله الفنانة الفاضلة #دلال عبد العزيز عقب صلاة #الظهر فىً مسجد #المشير طنطاوى غدا الموافق ٨ أغسطس. و العزاء بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر”.

صور جنازة الفنانة دلال عبد العزيز

لقد تم الاعلان عن عشرات من صور جنازة الفنانة دلال عبد العزيز، مع العديد من الفنانين و الفنانات مثل إسلام إبراهيم، والفنانة شيرين، الفنانة إلهام شاهين، والمنتج أحمد السبكي والفنان محمد التاجي، وذلك بعد أن تم دفنها في مقابر العائلة مع صلاة ظهر اليوم الأحد، عن عُمر ناهز واحد وستون عام، وكان ذلك بعد وفاة زوجها الفنان سمير غانم منذ حوالي شهرين وقد تخرجت الفنانة دلال عبد العزيز في كلية الزراعة جامعة الزقازيق، وقد ظهرت للمرة الاولى في مسلسل بنت الايام عام 1977 ميلاديًا.

صور من جنازة الفنانة دلال عبد العزيز

جميع صور جنازة الفنانة دلال عبد العزيز عن عمر يناهز 61 عاماً ... وداعاً دلال جميع صور جنازة الفنانة دلال عبد العزيز عن عمر يناهز 61 عاماً ... وداعاً دلال جميع صور جنازة الفنانة دلال عبد العزيز عن عمر يناهز 61 عاماً ... وداعاً دلال جميع صور جنازة الفنانة دلال عبد العزيز عن عمر يناهز 61 عاماً ... وداعاً دلال جميع صور جنازة الفنانة دلال عبد العزيز عن عمر يناهز 61 عاماً ... وداعاً دلال جميع صور جنازة الفنانة دلال عبد العزيز عن عمر يناهز 61 عاماً ... وداعاً دلال