نهال عنبر تكشف اللحظات الأخيرة لـ دلال عبد العزيز

كشفت الفنانة نهال عنبر، عن اللحظات الأخيرة للفنانة دلال عبد العزيز داخل مستشفى التي كانت تقيم فيها طوال فترة مرضها، حيث توفيت دلال عن عمر 61 سنة، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة ظهر غداً الأحد من مسجد المشير طنطاوي.

قالت نهال عنبر، خلال مداخلتها الهاتفية عبر برنامج الحياة اليوم، إن حالة الفنانة دلال عبد العزيز تدهورت في الأخر، وأنها فيروس كورونا تسبب في مشكلة كبيرة في رئة الفنانة دلال عبد العزيز، وتسبب ذلك في تدهور حالتها الصحية.

وأضافت أن نسبة الأكسجين لدي الفنانة دلال عبد العزيز، لم يتحسن بالصورة المطلوبة، ناعياً الفنانة دلال عبد العزيز قائله “اليوم أشعر أن أختي توفيت مرة أخرى، لأن دلال بالنسبة لي عشرة طويلة، وهي تتميز بالجدعنة والإنسانية، وأنها فنانة لم تتكرر هي ولا سمير غانم”.

وفي سياق ذلك نعى الفنان الكبير عادل إمام، الفنانة دلال عبد العزيز من خلال نشره لصوره تجمعه معها ومع نجله في مسلسل فلانتينو، قائلاً: “البقاء لله.. الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز.. ربنا يرحمها ويغفر لها ويدخلها فسيح جناته ويصبر بناتها وأهلها”.

فيما نعى الفنان كريم عبد العزيز الفنانة دلال عبد العزيز عبر حسابه على الانستجرام من خلال نشر صور لها مدون عليها: ” البقاء والدوام لله الفنانه الكبيره دلال عبدالعزيز ..رحمه الله وادخلها فسيح جناته ولذويها الصبر والسلوان ..نسالكم الدعاء وقراءة الفاتحه”.

كما نعت الفنانة ريم مصطفى، عبر صفحتها على الانستجرام: ” لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم، إنا لله وإنا إليه راجعون، وربنا يرحمهم و يغفر لهم”.

فيما نشر الفنان أحمد سعد، فيديو للحظة وفاة عطية الدور الذي لعبته الفنانة دلال عبد العزيز في مسلسل ملوك الجدعنة: “إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون رحم الله الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز . خالص التعازي لأسرتها”.