إلهام شاهين تودع عشرة عمرها دلال عبد العزيز برسالة مؤثرة

نشرت الفنانة إلهام شاهين، عبر صفحتها الشخصية على الانستجرام، رسالة مؤثرة تودع فيها زميلتها وصديقة عمرها دلال عبد العزيز، الذي توفيت صباح اليوم السبت، ومن المقرر أن تشيع الجنازة غداً الأحد، وفقاً لما أعلنه الإعلامي رامي رضوان، عبر صفحته الشخصية.

 

كتبت إلهام شاهين عبر حسابها على الانستجرام: “رحلت الصديقه الغاليه و الست الجدعه و أطيب إنسانه .. الفنانه الجميله دلال عبد العزيز .. صداقه طويله و عشرة عمر حلوه .. الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة بإذن الله يارب.. و يصبر بناتها دنيا و إيمى الغاليين أولاد الغاليين جدا جدا جدا على قلبى .. الله يرحم سمير و دلال”.

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

وكان قد كتبت الفنانة يسرا عبر صفحتها الشخصية على الانستجرام رسالة مؤثرة عن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز قائلة: “لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار.. خبر وفاتك وجعني أوي.. حبيبتي و حبيبة الكل .. الست صاحبة صحابها الجدعة بنت الأصول.. الأم و الزوجة و السند لكل اللي حوليها الطيبة المفيش زيها.. يصعب عليا فراقك و إني ماكنش في مصر عشان أودعك.. مفيش كلام هيوفيكي حقك يا غالية على قلوبنا كنتي نعمة الأخت و الأم و الصاحبة.. وجودك في حياتنا كان سند.. ربنا يصبرنا على فراقك و يربط على قلب بناتك فراقك انتِ”.

 

تبلغ الفنانة دلال عبد العزيز من العمر 61 سنة، زوجها سمير غانم الذي بدأ من 1984 وحتى 2021، ولديهما ابنتان وهم إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم، وهي من محافظة الزقازيق، تحظى بالعديد من الأعمال الفنية أخرها القشاش، وصنع في مصر، وكارما، وقلب أمه، سوق الجمعة، البدلة، ودوران شبرا، ولحظات حرجة، وعرفة البحر، والهروب، وبدل الحدوتة ثلاثة، وفلانتينو، وملوك الجدعنة، ومن المسرحيات جوازة طلياني، وهالة حبيبتي، وأهلا يا دكتور، وفارس وبني خيبان، وخدمة إنسانية.