عاجل.. حارس الأهلي يقرر الرحيل للهروب من شبح موسيماني

أفادت بعض المصادر الخاصة داخل فريق الكرة الأول بنادي الأهلي أن واحد من أبرز حراس القلعة الحمراء قرر الرحيل بنهاية الموسم الجاري من أجل البحث عن فرصة المشاركة في عدد أكبر من الدقائق خلال الموسم القادم بعد أن إنعدمت فرص مشاركته تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

مصطفى شوبير يقرر الرحيل عن الأهلي

وقال المصدر في تصريح خاص لموقع ” كورة في العارضة ” أن موسيماني وافق على رحيل مصطفى شوبير على سبيل الإعارة بنهاية الموسم الجاري من أجل البحث عن فرصة لعب في أحد أندية الوسط بالدوري المصري الممتاز خاصةً في ظل وجود صعوبة مشاركته مع القلعة الحمراء خلال الفترة الجارية.

ولم يحصل شوبير على أي فرصة في ظل تألق الحارس الدولي محمد الشناوي والذي شارك في جميع مباريات الفريق بإستثناء الفترة التي كان يدافع فيها عن الوان المنتخب المصري في دورة الألعاب الاوليمبية طوكيو 2020 والتي ودعها الفراعنة من الدور ربع النهائي على يد المنتخب البرازيلي.

سيراميكا كليوباترا يقترب من ضم شوبير

بات فريق نادي سيراميكا كليوباترا النادي الأقرب لضم مصطفى شوبير خاصةً أن حارسه عامر عامر إقترب من الرحيل لأحد أندية القمة في بطولة الدوري المصري الممتاز دون الإفصاح عن إسم النادي.

وفي حالة رحيل مصطفى شوبير لصفوف سيراميكا كليوباترا سيكون الحارس الأساسي للفريق ما يمنحه فرصة المشاركة لإكتساب الخبرة والعودة من جديد لصفوف القلعة الحمراء.