صدمة لجماهير الأهلي.. الخطيب يحسم ملف تجديد مارسيل كولر مع الفريق بعد عروض السعودية

وضح الإعلامي محمد فاروق، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قرر حسم موقف السويسري مارسيل كولر المدير الفني بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي مازيمبي الكونغولي للمرة الخامسة على التوالي، من التجديد مع المارد الأحمر خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال الإعلامي محمد فاروق خلال تصريحات تلفزيونية: الخطيب رئيس النادي الأهلي اتفق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني على تفعيل تجديد عقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين قادمين وبزيادة 30٪ عن قيمة عقده الحالي مع النادي.

واضاف فاروق: مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي تلقي تأكيدات نهائية من رئيس النادي بتفعيل تجديد عقده مع النادي لمدة موسمين قادمين بشكل رسمي عقب مباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي في شهر مايو المقبل.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مباراته القادمة أمام الإسماعيلي ببطولة الدوري المصري الممتاز، مساء يوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقله لمباراه الاهلي والزمالك في الدوري

و من المقرر أن تنقل مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء يوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، فيما يتواجد الإسماعيلي بالمركز الثالث عشر، ولديه 19 نقطة.