تعرف علي موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في دوري NILE والقناة الناقلة

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة الإسماعيلي بعد فوزه بثلاثية على مازيمبي والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا. موعد المباراة سيكون يوم الأربعاء، وستنقل على قنوات “أون تايم سبورت”. الأهلي يحتل المركز الحادي عشر في دوري NILE ويسعى لتحقيق الانتصار في المباراة المقبلة.

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الاستعداد لمباراة الإسماعيلي بعد الفوز بثلاثية على مازيمبي والتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقناة الناقلة

سيكون موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة غدًا الأربعاء على ستاد برج العرب بالإسكندرية وستنقلها قنوات “أون تايم سبورت”.

يحتل الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب دوري NILE برصيد 21 نقطة وقد خاض 11 مباراة حتى الآن.

الفريق أجرى تدريباته بقيادة المدير الفني مارسيل كولر على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد التأهل لنهائي أفريقيا للمرة الخامسة على التوالي.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في دوري NILE، بعد تأهله لنهائي دوري أبطال أفريقيا. ستقام المباراة يوم الأربعاء على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وستنقل عبر قنوات “أون تايم سبورت”. يحتل الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، ويستعد بقيادة مدربه مارسيل كولر لهذه المواجهة المهمة. يتطلع الجميع لرؤية أداء قوي ونتيجة إيجابية لصالح الفريق الأحمر في هذه المباراة.