مفاجأة مدوية.. أول تعليق من كولر عقب الفوز على مازيمبي والتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي على سعادته بعد تحقيق فوز هام جدا أمام مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتأهل للمباراة النهائية أمام الترجي التونسي عقب انتصاره المفاجئ والثمين على مضيفه صن داونز، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الجمعة، على ملعب «لوفتوس فيرسفيل، يوم 18 مايو فى تونس، بينما تقام مباراة الإياب يوم 25 مايو في القاهرة.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة مازيمبي: نحن سعداء بالفوز بنتيجة كبيره  والمباراة لم تكن سهلة كما تظهر النتيجة، واللاعبون قدموا مباراة مميزة.

واضاف كولر:  لم أُجرِ سوى تغيير واحد على تشكيل لقاء الذهاب لأننا كنا نعلم أن المباراة ستكون قوية، سنحتفل اليوم  ونغلق صفحة مباراة مازيمبي من الغد هذه الصفحة سيتم تحليل المباراة مرة أخرى من أجل كشف السلبيات والأخطاء من أجل الاستعداد لمباراة الدوري المقبلة.

واختتم: ولن نفكر سوى في مباراة الدوري المقبلة في الوقت الحالي، ودايما تتحدث مع اللاعبين من أجل الضغط أكتر والتركيز بشكل أكبر واستغلال الفرص واللاعبين كانوا على الموعد ونجحنا في تحقيق الفوز والوصول إلى النهائي.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مباراته القادمة أمام الإسماعيلي ببطولة الدوري المصري الممتاز، مساء يوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على استاد برج العرب بالإسكندرية.