توقيت النهائي.. موعد مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على تي بي مازيمبي بثلاثية نظيفة في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسجل محمد عبد المنعم الهدف الأول للأهلي برأسية رائعة في الدقيقة 68، وعزز وسام أبو علي تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 83 ، ثم أحرز أكرم توفيق الهدف الثالث في الدقيقة الثانية عشر والأخيرة من الوقت بدل الضائع.

موعد مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ضرب الأهلي موعدًا مع الترجي التونسي، عقب انتصاره المفاجئ والثمين على مضيفه صن داونز، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء أمس الجمعة، على ملعب «لوفتوس فيرسفيل، ومن المقرر أن تقام المباراة بين الأهلي والترجي التونسي يوم 18 مايو فى تونس، بينما تقام مباراة الإياب يوم 25 مايو في القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي أمام الترجي الرياضي التونسي في دوري ابطال افريقيا

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلى والترجي التونسي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على مجموعة قنوات bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، في الشرق الأوسط ومصر.

وكان الأهلي تأهل إلي دور نصف النهائي بعدما تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا فى ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد باستاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا، بينما بلغ مازيمبي الدور نصف النهائي بعدما تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي.