أرقام قياسية بالجملة.. الأهلي يعادل رقم ريال مدريد بعد التأهل لنهائي أفريقيا

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعزيز رقمه القياسي في الوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا بالوصول للنهائي للمرة الـ17 في تاريخه، بعد فوزه على مازيمبي الكونغولي 3-صفر في مجموع لقاءي الذهاب والعودة، وبفارق كبير عن أقرب منافسه الترجي التونسي، الذي ضرب موعداً مع الأهلي ووصل لنهائي البطولة بعد تغلبه على صن داونز 2-صفر بمجموع المباراتين.

ووصل الترجي للنهائي للمرة الـ9 في تاريخه، يليه الزمالك المصري 8 مرات، وكوتوكو الغاني ومازيمبي الكونغولي 7 مرات، والوداد المغربي 6 مرات، وهافيا كوناكري 5 مرات، وبهذا يعادل الأهلي الرقم القياسي العالمي لريال مدريد الإسباني، الذي وصل لنهائي دوري أبطال أوروبا 17 مرة في تاريخ البطولة.

موعد مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ضرب الأهلي موعدًا مع الترجي التونسي، عقب انتصاره المفاجئ والثمين على مضيفه صن داونز، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء أمس الجمعة، على ملعب «لوفتوس فيرسفيل، ومن المقرر أن تقام المباراة بين الأهلي والترجي التونسي يوم 18 مايو فى تونس، بينما تقام مباراة الإياب يوم 25 مايو في القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي أمام الترجي الرياضي التونسي في دوري ابطال افريقيا

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلى والترجي التونسي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على مجموعة قنوات bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، في الشرق الأوسط ومصر.